أسماء جلال تؤكّد أنها تنكرت وخاضت مغامرة استعدادًا لـ مملكة إبليس
آخر تحديث GMT08:04:33
 السعودية اليوم -

بعدما حقّقت نجاحًا لافتًا وظهرت بشكل واضح في المسلسل

أسماء جلال تؤكّد أنها تنكرت وخاضت مغامرة استعدادًا لـ "مملكة إبليس"

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - أسماء جلال تؤكّد أنها تنكرت وخاضت مغامرة استعدادًا لـ "مملكة إبليس"

الفنانة المصرية الشابة أسماء جلال
القاهرة - السعودية اليوم

حققت الفنانة المصرية الشابة أسماء جلال، نجاحا لافتا خلال السنوات القليلة الماضية بفضل موهبتها التمثيلية، التي ظهرت بشكل واضح من خلال دورها في مسلسل "مملكة إبليس"، أحد أبرز المحطات في مسيرتها، الذي كشفت لموقع "سكاي نيوز عربية" خبايا وتفاصيل استعدادها له.

وتطرقت أسماء جلال إلى محطات مشوارها الفني وطقوسها في شهر رمضان، ضمن فقرة "طقوس النجوم في رمضان"، على موقع "سكاي نيوز عربية".

وقالت: "أمضي معظم وقتي خلال شهر رمضان في البيت أو في التصوير، وبدأت أعود لممارسة حياتي بشكل طبيعي شيئا فشيئا، بعد أن امتلكني الرعب لفترة بسبب فيروس كورونا".

وأوضحت: "في بداية ظهور كورونا كنت أشعر بالرعب والتزمت منزلي، وعند خروجي لأول مرة من المنزل أصبت بنوبة ذعر وضيق في التنفس.. لقد كان الأمر في البداية عصيبا جدا علي وقد أصبت باكتئاب".

وأشارت جلال إلى أنه عندما علمت بأنه يتوجب عليها أن تستكمل التصوير وسط هذه الأزمة، قررت أن تستجمع شجاعتها وتخرج من المنزل مرتدية الكمامة والقفازات ومعها المطهر.

ومما ساعد الفنانة الشابة على التأقلم مع "أزمة كورونا" هو مواظبتها على الرياضة "أونلاين"، وممارسة أشياء جديدة مثل "اليوغا".

وتحتفل جلال بعيد ميلادها في الـ22 من مايو، وعن طقوسها في ذلك اليوم، قالت: "هذه السنة لن نقوم بأي احتفالات، أقصى ما يمكن أن يحدث هو أن يأتي أصدقائي إلى منزلي لنحتفل بـ(البسبوسة)"، وهي حلوى شرقية يقبل الناس على تناولها في شهر رمضان على وجه الخصوص.

بداية المشوار

وبالرغم من أن عمرها الفني لم يتعد الثلاث سنوات، فإن أسماء جلال نجحت في وضع اسمها في قائمة الوجوه الشابة الناجحة في الساحة الفنية بمصر.

وأوضحت جلال أنها اختارت دراسة التمثيل من خلال ورش العمل والدورات، قبل دخول المجال، وما أن حصلت على المعرفة الكافية، بدأت التقديم في تجارب الأداء، بالرغم من عدم موافقة أهلها.

وقالت: "في البداية لم أحصل على الدعم من أهلي لدخول المجال الفني خوفا منهم علي، لكن مع الوقت وتأكدهم من أنني أتمتع بالموهبة، وأنه في كل مجال يوجد أناس طيبون وآخرون غير جيدين، وأنني قد أتعرض لأي شيء في مختلف المجالات، وافقوا ودعموني".

ومن خلال تجارب الأداء، حصلت جلال على أول أدوارها في مسلسل "الأب الروحي"، الذي قدمت فيه دور فتاة من صعيد مصر.

وعن تلك التجربة، أشارت جلال إلى أنها شعرت بالخوف الشديد من قبول الدور، خاصة وأنها لا تتقن اللهجة الصعيدية، وقالت ممازحة: "سخرت من حظي الذي منحني مثل هذا الدور في بداية مشواري وكأنني أتعمد أن أفشل!.. أذكر أنني لم أقل سوى جملة واحدة بشكل صحيح في التصوير هي (أنا جوزي ميت)، لكنني استمريت بالعمل مع مصحح اللغة ولم أستسلم".

ولدى سؤالها عن أول انتقاد تعرضت له وكيفية تعاملها معه، قالت إنه طالها بسبب دورها في مسلسل "أبو العروسة"، لأنها ظهرت بدور مختلف عما اعتاده الجمهور، عكس صورة "الفتاة الطيبة" التي لازمتها في بداية مشوارها.

"مملكة إبليس".. أصعب دور

يعد دور "غُريبة"، الذي قدمته جلال في مسلسل "مملكة إبليس"، علامة فارقة في مشوارها الفني، على حد قولها، بسبب اختلافه الكبير عن جميع أدوارها السابقة.

وعلقت النجمة الشابة على دورها بالقول: "غُريبة ليست فتاة سيئة، وإنما هي ترى أنها أجمل من في حارة إبليس وأنها تستحق مكانة أكبر من الجميع، لذا فأنوثتها سلاحها لكن دون أن تسمح لأي شخص بلمسها".

وفيما يتعلق بالاستعدادات التي قامت بها لأداء هذا الدور، كشفت جلال أنها تنكرت بالنقاب "كي لا يتعرف عليها أحد ولتتمكن من مراقبة الأحداث دون أن ترتبك"، وذهبت مع صديقتها بشكل شبه يومي إلى "حارات" ضيقة في أماكن شعبية، لتتعرف على طريقة القاطنين هناك والعلاقات التي تربطهم.

وأضافت في حوارها مع موقع "سكاي نيوز عربية": " انتحلت شخصية فتاة تعمل لدى إحدى الجمعيات لأتمكن من الحديث مع القاطنات في تلك المناطق. أذكر أنني في مرة قررت الدخول إلى محل لتصفيف الشعر لأرى كيف تتعامل الفتيات مع بعضهن البعض هناك، لكن بسبب أسئلتي الكثيرة ارتابت الحاضرات وطلبن مني خلع النقاب، إلا انني ادعيت أن زوجي في انتظاري وخرجت راكضة".

واستطرد قائلة: "تابعت أيضا العديد من الأفلام الوثائقية التي تتناول الحياة في المناطق الشعبية، لأتأكد أن ما أتعلمه صحيح بالفعل".

ولدى سؤالها عن "حنفي"، اللقب الذي يطلقه أصدقاء الفنانة عليها، ردت ضاحكة: "عندما سألني مجموعة من الصحفيين عما إذا كنت قد استغللت أنوثتي في دور غريبة، شعرت باستغراب كبير وأخبرتهم أنني في الحياة الواقعية بعيدا تماما عن ذلك، وأن أصدقائي يلقبونني بحنفي، وقد علق بي هذا اللقب منذ أن نشر في الصحافة".

كما شهد هذا المسلسل "أصعب مشهد" قدمته جلال، حيث تعرضت لانهيار ودخلت في نوبة من البكاء الهستيري عندما اضطرت لتصوير مشهد قرب نار، لافتة إلى أن زميلتها الممثلة إيمان العاصي عملت على تهدئتها وساعدتها على تخطي الموقف.

وتطرقت أيضا إلى تمثيلها مع الفنانة سلوى خطاب، قائلة إنها من أكثر المرات التي شعرت فيها بالرهبة من الوقوف أمام أحد الممثلين.

"لعبة النسيان"

أما عن آخر أعمالها، مسلسل "لعبة النسيان" الذي يعرض في رمضان مع الفنانة دينا الشربيني، فأوضحت جلال أنها حصلت على الدور قبل أيام فقط من التصوير، وكان ذلك في بداية أزمة كورونا.

لكنها أكدت أنها لم تتردد في قبول الدور لمجموعة من الأسباب، هي أنه عمل للكاتب تامر حبيب، وأنها أرادت التمثيل أمام دينا الشربيني والتعلم من "تلقائيتها"، بالإضافة إلى رغبتها في الاشتراك بعمل مع الممثل علي قاسم، الذي يقوم بدور زوجها، وذلك بسبب "قوة أدائه التمثيلي".

وفيما يتعلق بأدوارها في السينما والسبب في قلتها، أوضحت جلال أنها لم تتلق الكثير من العروض المناسبة، لافتة إلى أنها شاركت في 3 أفلام هي "122" وهو فيلم رعب لاقى نجاحا كبيرا لدى عرضه في دور السينما، بالإضافة إلى فيلمين آخرين لم يعرضا بعد هما "الصندوق الأسود" مع الفنانة منى زكي، و"الحارث" مع أحدم الفيشاوي وياسمين رئيس.

 قد يهمك ايضا :

رانيا يوسف تحتفل بقُرب انتهاء تصوير مسلسلها "مملكة إبليس"

كواليس آخر يوم تصوير لمسلسل "مملكة إبليس"

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء جلال تؤكّد أنها تنكرت وخاضت مغامرة استعدادًا لـ مملكة إبليس أسماء جلال تؤكّد أنها تنكرت وخاضت مغامرة استعدادًا لـ مملكة إبليس



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة - السعودية اليوم

GMT 00:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

روماتيه يؤكد أهمية زيارة عبد الفتاح السيسي إلى باريس

GMT 22:46 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مي عزالدين تعود إلي دراما رمضان 2019 بمسلسل "كوميدي"

GMT 00:08 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الملاكم محمد ربيعي متهم بإقامة علاقة جنسية مع سيدة

GMT 09:27 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي

GMT 12:31 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

20 طريقة للمحجبات للعناية بالشعر في الربيع والصيف

GMT 15:05 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

النمساوي دافيد ألابا يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ

GMT 15:03 2018 الأحد ,18 آذار/ مارس

إطلاق سراح الناشط الليبي أحمد الشركسي

GMT 21:53 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

المصري حسين الشحات مطلوب في الدوري السعودي

GMT 01:43 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

جمال بلماضي يوضح أسباب صعوبة مواجهة الغرافة

GMT 23:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد ورق عنب مع كوسا وريش

GMT 17:02 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

تعرّف على حبيبة زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون

GMT 17:47 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

نادي "بيروت - جمبو" يُحرز لقب بطولة لبنان لفرق الإناث

GMT 02:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ناشر عطور يتسبب في إصابة امرأة بحروق كيميائية

GMT 02:46 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نيمار داسيلفا يقترب من العودة إلى صفوف نادي برشلونة

GMT 13:30 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نادية الجندي بإطلالة شبابية بعد السبعين في مهرجان الأهرام

GMT 19:35 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات مهمة ومفيدة تجعل العلاقة الحميمة أكثر متعة
 
Alsaudiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alsaudia, alsaudia, alsaudia