اللاعب المصري عمرو وردة

تواجد الدولي المصري عمرو وردة في تشكيل فريق باوك سالونيكا الأساسي في مواجهة ضيفه لاريسا، في المباراة التي تنطلق في الخامسة والرابع مساء على ملعب "تومبا ساتديوم" ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس اليونان لموسم 2020-2021، حيث يشارك عمرو وردة فى خامس مبارياته مع باوك منذ عودته إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وسجل عمرو وردة هدفًا في أول ظهور له مع باوك في اللقاء الذي انتهى بخسارة فريقه 3-2 أمام أتروميتوس، واختارته جماهير باوك أفضل لاعب في اللقاء، كما شارك وردة في فوز باوك على فولوس في الدوري اليوناني 3-1، وخاض مواجهة أولمبياكوس في الجولة قبل الماضية في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، كما شارك في الفوز الأخير على أوفي كريت بثلاثية في الجولة الماضية.

ويحتل فريق باوك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 35 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أولمبياكوس المتصدر، كما كان باوك اليوناني قد أعلن عن عودة النجم المصري عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الجاري، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذي انضم إليه معارًا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لباوك اليوناني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديًا القميص الأبيض والأسود، معلقًا "عاد عمرو وردة إلى باوك".

قد تهمك أيضا:

المصري عمرو وردة جناح باوك سالونيك اليوناني يكذّب رئيس ناديه

المصري عمرو وردة جناح باوك سالونيك اليوناني يكذّب رئيس ناديه