منافسات الكرة الطائرة

يسدل الستـار على منافسات كرة الطائرة لدورة الألعاب الخليجية الثانيـة بعد منافسات مثيرة وقوية نتج عنها تنافس ثلاثة منتخبات على الميدالية الذهبية.

وجاء في سلم الترتيب المنتخب البحريني ( حامل اللقب ) ، ويليه المنتخب القطري ، والعماني بنفس النقاط مع أفضلية فارق النقاط العددية في الأشواط لصالح قطر .

ويلتقي المنتخب البحريني مع نظيرة العماني عند الساعة 3:15 عصراً في لقاء الحسابات الصعبة من ناحية الأشواط والنقاط , ويحتاج العماني لفوز صريح بالأشواط وربما لا يكفيه حتى ينتهي اللقاء الثاني الذي سيجمع السعودية وقطر، فيما يكفي البحرين الفوز ليتم تتويجها بذهبية المسابقة.

وفي اللقاء الثاني الذي سيجمع السعودية وقطر فيلعب المنتخب القطري بفرصتي الفوز أو التعادل من ناحية الميداليات, فسيكون الذهب من نصيبه إذا تمكنت عمان من الفوز على البحرين ، وأما الفضة بفارق الأشواط والنقاط على ما تنتهي عليه نتيجة اللقاء الأول.

وفي سياق متصل تستكمل غداً منافسات رفع الأثقال على صالة الأمير سعود بن جلوي بالراكة , إذ ستكون المنافسة للأوزان 94 و 105 والوزن المفتوح , ومن المتوقع أن يكون للمنتخب السعودي النصيب الأكبر في انتزاع أكثر من ميدالية ذهبية في تلك الأوزان عطفاً على النتائج الأخيرة التي أسفرت عنها البطولة الخليجية مطلع العام 2015م و التي أقيمت في الدمام.