فريق توتنهام هوتسبير

يسعى فريق توتنهام هوتسبير، لاستعادة طريق الانتصارات في البريميرليج، عندما يحل ضيفا على منافسه وولفرهامبتون، باللقاء المقرر إقامته اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام، في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 13 هدفا.

فيما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة فقط من إجمالي 11 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى أول هزيمة في الموسم مؤخرا أمام تشيلسى، بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.

وباتت هزيمة توتنهام أمام تشيلسي هي الأولى له في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي لينهي سلسلة من اللا هزيمة استمرت منذ بداية الموسم.

افتتح ديان كولوسيفسكِي أهداف المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بينما تعادل كول بالمر من ركلة جزاء في الدقيقة 35 عن طريق ركلة جزاء بعد تدخل الفار لصالح تشيلسي، ليعزز البلوز تقدمهم بهدف عن طريق اللاعب نيكولاس جاكسون في الدقيقة 75 من عمر المواجهة قبل أن يضيف هدفين قاتلين لناديه وهاترك له في الدقيقتين 94 و97.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يحاول استعادة توازنه أمام لوتون تاون بالدوري الإنجليزي

أرسنال يخشى المفاجآت أمام بيرنلى بالدوري الإنجليزي