فريق أهلي جدة

شنّت الجماهير الأهلاوية حملة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهزيمة أمام الفريق الأوزبكي بونيودكور، متذيل المجموعة الثالثة الذي خسر كل مبارياته الأربع الماضية قبل أن يسقط هيبة الأخضر الإثنين بهدفين، على حد تعبيرهم.

وكشف الجمهور أن سبب تواضع مستوى اللاعبين وظهورهم بأداء متدني، هو سهر النجوم لمشاهدة لقاء "كلاسيكو الأرض" التي جمعت ريال مدريد وبرشلونة، مؤكدين بأن "السناب شات" أوضح أن بعض نجوم الفريق كان مشتغلا طوال الليل باللقاء وليت الأمر انتهى مع ختام المواجهة، بل بقي البعض يغرد حتى وقت متأخر، وتساءلت الجماهير "أين الإدارة المرافقة للفريق عنهم ؟، وكيف لم يتنبه أحد لهذا الأمر والفريق يضم أشهر نجوم السناب شات في ملاعبنا والكل يعلم مدى انتشار هذا الأمر بين النجوم منذ فوز الفريق العالم الماضي في الدوري؟".

وحملت الجماهير غروس والجهازين الإداري مسئولية الخسارة، لأنهم تَرَكُوا كل شيء للاعبين دون رقابة، ووصفوا المستوى الذي أظهره الفريق أمام متذيل المجموعة بـ "الفضيحة" كون الأهلي أكثر شهرة واسما من بونيودكور، وطالبت الإدارة بالرحيل مع مدرّب الفريق. بعبارة "ماذا تريدون أكثر من هذا، بعد هذه الخسائر المتتالية للفريق سوف يكون في خبر كان.