كيندال جينر

خطفت كيندال جينر الأنظار، أثناء سيرها في شوارع باريس، للذهاب لتناول العشاء مع زملائها في مطعم لافينوي، احتفالًا بنجاح عرض أزياء جيفنشي، مرتدية ثوب كشف عن جسدها. وغطت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا صدرها بنجمتين فقط، في حين كان باقي الثوب شفافًا.

وارتدت العارضة ونجمة تليفزيون الواقع لآل كاردشيان، جاكت قصير خليط من الدنيم مع أكمام الفراء الشعثاء. وبرزت جسدها الرشيق بسروال أسود قصير قليلًا يصل حتى أعلى الكاحل، ليظهر تحته جورب دانتيل أسود، على حذاء أسود أيضًا رقيق.

وصففت النجمة شعرها الأسود الشهير في شكل انسيابي أملس، في حين تطاير حول وجهها، الذي جاء صافيًا تبرزه بعض لمسات الماكياج الذي بالكاد يبدو واضحًا، وغطت عينيها بنظارات سوداء من ستايل التسعينات أيضا. وقبل ذلك بيوم، عرضت فستان أحادي اللون لجيفنشي، مستوحى من طراز فيكتوريانا.

وذهبت كيندال في وقت لاحق للاحتفال مع صديقتها المقربة بيلا حديد في عاصمة الموضة، في محاولة منها أن تتجاوز الدراما التي حدثت في حياتها مؤخرًا. وشوهدت صديقتها المقربة هيلي بالدوين متوجهة لتناول العشاء مع حبيب كيندال جوردان كلاركسون، في غرب هوليوود ليلة الخميس. وحبيب كيندال وصديقتها المفضلة هم أصدقاء مقربون، والثلاثي يتنزهون في كثير من الأحيان معًا. وعلى الرغم من أن كيندال لم تعلن علاقتها بجوردان رسميًا، إلا أنهما شوهدا كثيرًا معًا لأكثر من عام.