ليندسي لوهان

تمكنت الممثلة ونجمة الـ"بوب" الأميركية، ليندسي لوهان، من لفت الأنظار بإطلالة مليئة بالرونق والجاذبية، أثناء حضورها فعاليات حفل بينالي للفن المعاصر في مدينة البندقية مساء السبت.

وكانت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا مليئة بالبهجة والحيوية في الحدث المهم الذي استضافه عضو مجلس إدارة مجموعة "بيرمارك" في تركيا، أمير أويار، في قصر سانت ريجيس فينيسيا سانت كليمينتي.

وأشاحت لوهان الرؤوس بفستان أبيض أنيق للغاية مطرز، تميز بفتحة صدر كبيرة وتنورة وردية من النول، وصففت شعرها الأشقر بطريقة جذابة على شكل ضفيرة جانبية، وأضفت على إطلالتها المزيد من الأنوثة بماكياج رائع تميز بالكحل المجنح، وأحمر شفاه باللون الوردي، وأحمر خدود داكن.

وكشفت لوهان بعد لحظات عن منحنيات جسمها المتناسقة في ثوب أحمر مثير قصير من الساتان، تميز تصميمه بفتحة عند الفخذ مثيرة، أضفت على إطلالتها المزيد من الرونق وناسبت شكل منحنياتها المثيرة بشكل مثالي.

وأضفت على مظهرها المزيد من الطول عن طريق زوج من الأحذية الفضية البراقة اللامعة، كما ارتدت قلادة وأقراط أنيقة مرصعة بالألماس والياقوت.

ويمثل هذا الحدث الهام أول ظهور للنجمة الأميركية الشهيرة، بعد أن قضت محكمة لوس أنجلوس الخميس الماضي بانتهاء فترة عقوبتها التي استمرت لمدة ثمانية أعوام منذ عام 2007.

ويشار إلى أنَّ النجمة تم اتهامها في قضايا مختلفة من ضمنها "قضية القيادة المتهورة"، وعلى إثرها حكم عليها بقضاء فترة عقوبة تعمل خلالها في أحد مراكز الخدمة المجتمعية لمدة ثماني سنوات، انتهت منها للمرة الأولى الخميس الماضي، عندما أشادت المحكمة بمسؤوليتها ومهنيتها في وثائقها، مما سمح لها بالمغادرة.

وتطلبت فترة العقوبة من لوهان إنهاء أكثر من 100 ساعة في خدمة المجتمع، بالإضافة إلى إعادة التأهيل والعلاج، وذكر مدير تطوير المنظمة التي تدعم حقوق المثليين "علي فورني" ألكسندر روكي، والتي قضت فيها 35 ساعة من الخدمة المجتمعية ضمن 125 ساعة مطلوبة، المهام التي أدتها النجمة الأميركية والتي شملت تنظيف الأشياء المتبرع بها والفرز الإلكتروني.

وتشير وثائق المحكمة إلى أن لوهان التزمت في مواعيد حضورها لأداء الخدمة المجتمعية، وتميزت بسلوكها المهني المنضبط طوال الوقت.

وصرَّحت لوهان في بيان صحافي، قائلة: "أعرب عن امتناني لمراكز الخدمة المجتمعية في بروكلين، مثل مركز دوفيلد ومركز علي فورني لاستضافتي للمشاركة في خدماتهم المجتمعية، والسماح لي بإنهاء فترة العقوبة التي أقرتها المحكمة ضمن الخدمة المجتمعية".

وأضافت: "أشكر الجميع لتقديم الثقة والدعم لي أثناء إنجاز هذه المهمة، وأتطلع إلى العمل مع مركز على فورني و"BCS" في المستقبل، أشكركم على الإلهام، وسأبدأ في حياتي صفحة بيضاء، بداية جديدة".