البرازيلي لويز كارلوس

توصل مدرب النادي الأهلي السويسري كرستيان غروس، إلى قناعة تامة بضرورة استبدال لاعب الوسط البرازيلي لويز كارلوس الذي لم يقدم المستويات المنتظرة منه في الفترة الماضية، وكشفت مصادر أن إدارة النادي اتفقت مع لاعب محور دفاعي برازيلي بديلاً لمواطنه.

ينتظر أن يقدم غروس تقريراً لإدارة ناديه مطلع الأسبوع المقبل يحدد من خلاله احتياجاته لفترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأشارت مصادر إلى أن التقرير سيتضمن مطالبة المدرب بإسقاط عدد من الأسماء من الكشوفات لعدم حاجته لخدماتها خلال الفترة المقبلة ورغبته في منحها فرصة أكبر للمشاركة مع فرق أخرى.

وينتظر أن يتقدم هذه الأسماء بعض اللاعبين الذين تم منحهم الفرصة للمشاركة في اللقاءات الرسمية بصفة أساسية منذ بداية الموسم إلا أنهم لم يقدموا المستوى المأمول، وفي مقدمتهم المدافع علي الزبيدي، والتعاقد مع لاعبين آخرين في المراكز التي يحتاج إليها الفريق خلال الفترة المقبلة وفتحت إدارة النادي ملفات عدد من اللاعبين وبدأت في مفاوضتهم بنظام الانتقال أو الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، وقد نجح الأهلي في إتمام أولى الصفقات الشتوية بعد التوقيع مع المدافع سعيد المولد لمدة أربعة أعوام ونصف العام.

من جهة ثانية، اتفق النادي الأهلي وشركة الخطوط الجوية القطرية على بنود العقد الجديد لثلاثة أعوام مقبلة، وسيكون التوقيع الرسمي خلال مؤتمر صحافي للإفصاح عن القيمة المالية.