اللاعب عبدالرحمن غريب

يقدم الدولي السعودي الشاب، عبدالرحمن غريب، مستوى مميزا رفقة فريقه أهلي جدة والمنتخب الأول، بالفترة الأخيرة، وسط إشادة كبيرة من المتابعين.وبفضل مهاراته الكبيرة وقدراته الهجومية الفعالة، بات عبد الرحمن غريب، أحد الأوراق الرابحة في الوسط الهجومي مع أهلي جدة وكذلك المنتخب السعودي الأول ومن قبله الأولمبي، ومطلبا ضروريا في كأس أمم آسيا 2019 على الأراضي الإماراتية.

عبدالرحمن غريب، حضر مع المنتخب السعودي الأول، معسكره الاستعدادي الحالي لكأس آسيا، وقاد الأخضر للفوز على الجار اليمني بهدف من توقيعه وديا، وقدم نفسه بصورة مميزة وسط حضور والده وشقيقه.

ودخل غريب، تاريخ المنتخب السعودي الأول من أوسع الأبواب، بتسجيله في مشاركته الأساسية الأولى، هدفه الأول بقميص الأخضر، وذلك في يوم سيبقى حاضرا في ذاكرة اللاعب.من المنتظر، أن يشارك عبدالرحمن غريب بشكل أساسي رفقة منتخب السعودية الأول أمام مضيفه الأردني مساء غد الثلاثاء، في المباراة الودية الاستعدادية القوية لكأس آسيا.

غريب المولود في مارس/ آذار عام 1997، والذي تألق في فريق الشباب بنادي أهلي جدة، وصعد سريعا للفريق الكروي الأول، أصبح واحدا من المواهب الكروية السعودية المميزة والقادرة على صناعة الفارق، ويتضح ذلك مما يفعله مع فريقه ببطولة كأس زايد للأندية وكذلك الدوري السعودي.

خاض صاحب الـ21 عاما، 6 مباريات رفقة أهلي جدة بالدوري السعودي للمحترفين ( 6 أساسيا، مباراتين كبديل، لعب 235 دقيقة، لم يسجل أي هدف). وبرز بالصورة المنتظرة التي لاقت صدى واسعا لدى الوسط الرياضي في مواجهة النصر ( 2-0) بمسابقة الدوري، وقبلها مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، حينما سجل هدف الفوز بطريقة رائعة وقدم مباراة كبيرة.