برونو أوفيني لاعب نادي النصر

يصل إلى الرياض، وكيل أعمال نجم خط الدفاع في نادي النصر السعودي، البرازيلي برونو أوفيني، للجلوس مع الإدارة النصراوية، لمناقشة تجديد عقده مع العالمي لفترة مقبلة. ويسعى النصر إلى التجديد مع النجم البرازيلي لموسمين مقبلين، بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسم الجاري مع الفريق، وقدّم أداءً ملفتًا، نال إعجاب المتابعين الرياضيين.

وحضر وكيل اللاعب إلى الرياض، مرتين وجلس مع إدارة النصر، للتفاهم بشأن عقده الجديد مع الفريق، إلا أن مطالبه بتسديد المستحقات المالية المتأخرة، أجلت البت في الموضوع، حيث اشترط تسليم اللاعب رواتبه المتأخرة حتى شهر إبريل/نيسان الجاري، لفتح ملف التجديد. وكان المحترف ‏البرازيلي برونو أوفيني، أكد أن جماهير العالمي لها مكانة خاصة في قلبه، وأن مؤازرتهم له من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تزيده حماسًا في المباريات، وقال في إحدى التصريحات التليفزيونية السابقة، "كنت أود الفوز بلقب هذا الموسم لإهدائه لجماهير الفريق العظيمة".

ولفت إلى أن النصر السعودي ناد عملاق في العالم العربي، موضحًا أن مباريات الدوري السعودي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، مضيفًا "لقد لعبت إحدى المباريات مع النصر، وشهدت تواجد 60 ألف مشجع، وهذا الرقم يفوق مباريات كثيرة في الدوري البرازيلي ودوريات أوروبية". وانتقل اللاعب البرازيلي إلى النصر مطلع الموسم الجاري، بعقد إعارة من نادي نابولي لموسم واحد. ويعد برونو من المحترفين الأجانب القلائل، الذين أضافوا لمساتهم في الملاعب السعودية، ويعد قيمة فنية مضافة لفريق النصر، وطالبت الجماهير إدارة ناديها بسرعة حسم التجديد للاعب.