سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء


أشاد سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء السعودي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، في المعسكر الإعدادي للفريق في إسبانيا استعدادًا للموسم المقبل. وقال الشلهوب في تصريحات صحافية "لمست الجدية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري والحرص الكبير على الاستعداد القوي للموسم المقبل، ونحن في إدارة النادي حرصنا على توفير كافة المتطلبات التي من شأنها تحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الإعدادي".
وشدد رئيس الفيحاء على أن الجهاز الفني لديه الفرصة الكاملة، لتجربة كل الخيارات المتاحة من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة قبل بداية الدوري، خاصة مع تواجد جميع اللاعبين من بداية المعسكر. وأضاف الشلهوب "سنواجه تحديًا كبيرًا لمواصلة تقديم المستويات المميزة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي، لاسيما وأن الموسم المقبل سيكون مختلفًا".
وتابع "يتعين علينا جميعًا العمل بجدية خلال هذه الفترة والانطلاق بقوة لتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات جماهير الفيحاء". واختتم الشلهوب حديثه بتقديم الشكر لجميع أفراد البعثة من لاعبين والجهازين الفني والإداري والفريق الإعلامي على ما يبذلونه من جهود حثيثة، في سبيل نجاح المعسكر. يذكر أن الفيحاء حصل على المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي الموسم الماضي