اللاعب عامر جحفلي

يخضع عامر جحفلي شقيق لاعب الهلال محمد جحفلي لتجربة ميدانية مع نجران تمهيدا لضمه في كشوفات النادي. وكان جحفلي يلعب ضمن الفريق الأولمبي في نادي النصر.

ووصل المحترف البرازيلي إريك أوليفيرا مساء الأربعاء إلى مدينة جدة للتعاقد مع نادي نجران حتى نهاية الموسم، وكان في استقباله مدير الفريق ومسؤول الاحتراف صالح آل سالم الذي أكد أن إجراءات التوقيع لن تتم إلا بعد الانتهاء من الفحص الطبي. على صعيد آخر، تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الإمارات بعد غد لإقامة معسكر إعدادي هناك لمدة 10 أيام يخوض خلالها 3 مباريات ودية لم تحدد حتى الآن. ميدانيا، واصل اللاعبون تمارينهم اليومية بقيادة المدرب البرازيلي آنجوس، وتركزت على الجانب اللياقي والتكتيكي، وطبق خلالها مدرب الفريق عددا من الجمل الفنية، وبعدها قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى لاعبي الدفاع والمحاور برفقة مساعد المدرب ماكيدو. من جانبه، أكد مدير الفريق الأول صالح آل سالم أن الأمور تسير بالشكل الذي خطط له، قال "وضعنا الحالي يبشر بالخير من خلال بعض التغييرات التي تم إجراؤها في الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب، كما خاطبنا عددا من الأندية لاستعارة لاعبين محليين، وما زلنا في مرحلة المفاوضات".

وعن معسكر الفريق في الإمارات أجاب "المعسكرات دائما مفيدة، وتعطي المدرب فرصة أكبر لمعرفة إمكانات اللاعبين ومواقع القوة للتركيز عليها ومكامن الخلل لمعالجتها وتصحيحها، وبإذن الله ستشاهدون فريقا مختلفا وعند حسن ظن الجماهير النجرانية".