مصطفى غربال حكمًا لمباراة الاتحاد والشباب

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم إدارة مباراة الاتحاد والشباب فى إياب نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية العربية، والمقرر لها 4 كانون الثاني/يناير المقبل، للحكم الجزائري مصطفى غربال، حيث يعتبر غربال من الحكام المميزين، حيث أدار نهائي بطولة أفريقيا بين الأهلي المصري والزمالك أخيرًا، وشارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

 وأرسل الاتحاد العربي لكرة القدم خطابًا للاتحاد الجزائري لكرة القدم يطلب فيه الحكم لتولي قيادة المباراة.

وطلبت إدارة نادى اتحاد جدة السعودي إقامة مواجهة الشباب في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، المقرر لها 4 كانون الثاني/يناير المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن هناك محاولات للعب المباراة على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة، عروس البحر الأحمر، موضحة أن عملية الصيانة والزراعة الشتوية للملعب ستنتهي منتصف كانون الثاني/يناير المقبل، ومن المتوقَّع أن يُجرى لقاء الإياب على ملعب الملك عبد العزيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الاتحاد خاطبت الاتحاد العربي لكرة القدم بإجراء مباراة الإياب على ملعب النادي، فطلب الاتحاد العربي تحقيق الاشتراطات اللازمة لذلك بتوفير غرفة  " VAR "، وإنارة كافية وتهيئة الملعب للمواجهة وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2ـ2 على ملعب نادي الشباب في الرياض، العاصمة السعودية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

منتخب موزمبيق يهزم رواندا بهدفين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

قرعة تصفيات كأس إفريقيا 2021 تضع المغرب في المجموعة الخامسة