ميشيل بابا توندي

عبّر اللاعب الجديد في صفوف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ميشيل بابا توندي، عن سعادته باللعب في الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع العودة إلى المغرب قبل أن يتوصل بعرض جاد من طرف إدارة النادي.

وأبدى بابا توندي، في تصريح خاص إلى موقع "العرب اليوم"، عزيمته للدفاع عن قميص الوداد خلال المنافسات المحلية والقارية التي سيكون فيها الفريق طرفا فيها

وكشف الرجاوي السابق أنه يعلم جيدا ما ينتظره داخل الوداد الذي يلعب على واجهات عدة، متمنيا أن يقدم مستوى كبير ويكون عند حسن تطلعات الجماهير.

وأضاف النيجيري أن حلمه تحقق باللعب أمام جماهير غفيرة تردد اسمي في المدرجات، مشيرا أن قوة الجمهور البيضاوي عامة والودادية بخاصة  لها طعم خاص

وقال بابا توندي "إنه سيدافع عن مكانته بحثا عن الرسمية في ظل مجموعة من الأسماء المميزة في مركزه"، مضيفا أن الصلاحية تبقى لمدرب الفريق في توظيف لاعبيه حسب مستواهم الفني والبدني.

ونوه الوافد الجديد على الوداد أن مستوى كرة القدم المغربية تطور كثيرا وبات شبيها باللعب الأوروبي بخاصة وأن أغلب المدربين الممارسين بالدوري ينتمون لبعض الدول الأوروبية وهو ما دفعهم إلى نقل تجربتهم للمغرب، ولم يخف ميشيل بابا توندي نيته في مواصلة التألق بالدوري المغربي، مشيرا إلى أن عودته إلى المغرب ستكون من أجل نقش اسمه من ذهب في الأوساط البيضاوية.