محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي

فاز محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بجائزة رجل المباراة في مواجهة بالميراس البرازيلي، التي جمعت الفريقين اليوم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، حيث نجح الشناوي في قيادة الفريق للفوز على بالميراس بركلات الترجيح والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تألق خلال المباراة وتصدى لأكثر من ركلة ترجيح حاسمة.

وعقب نهاية المباراة أعلنت اللجنة المنظمة عن فوز الشناوي بجائزة رجل المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال اللقاء، حيث نجح الأهلي في الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية ليعادل إنجازه السابق الذي حققه عام 2006 عندما حصل على المركز الثالث.

ويحصل النادي الأهلي على مكافاة بقيمة 2.5 مليون دولار بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على بالميرالس البرازيلي بضربات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حسمها المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2.

وحصل الأهلي على مليون دولار بمجرد المشاركة في البطولة ومليون دولار أخرى عقب الصعود إلى نصف نهائي المونديال ونصف مليون دولار بعد حصد الميدالية البرونزية ليصل إجمالي المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.

قد يهمك أيضًا

مانويل نوير يوجه رسالة خاصة لمحمد الشناوي عبر موقع فيفا

الشناوي وصلاح يتنافسان على جائزة أفضل لاعب عربي في 2020