أحمد ياسر المحمدي مدافع فريق الدحيل القطري

اعترف أحمد ياسر المحمدي مدافع فريق الدحيل القطري لكرة القدم، برغبة نادي السد في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخلال تصريحات أدلى بها لبرنامج (فلورز) على قناة (الكاس) القطرية، أكد المحمدي الأخبار التي تناولت رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد في ضمه، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم مع المدرب الإسباني. وأشار المحمدي إلى اتباعه هو وجميع زملائه للإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ علي سلامة الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا.

وتحدث المحمدي عن الفترة الحالية قائلا :"بالنسبة لنا في الدحيل نطبق أعلي إجراءات الاحتراز في كل شيء سواء في النادي أو في منازلنا لعبور هذه المرحلة الصعبة ونأمل أن تنتهي الأزمة قريبا وتعود الحياة إلى طبيعتها".

وأضاف أنه يقضي وقته خلال فترة توقف الدوري من خلال المواظبة على التدرب بشكل يومي للمحافظة على لياقته البدنية، تحسبا لاستئناف مسابقة دوري نجوم قطر، المتوقف منذ الشهر الماضي، في أي وقت.

وعن مستقبل بطولة الدوري قال :"القرار في النهاية بيد اتحاد الكرة ،وهو الذي يشرف علي المسابقات، وبالتالي سيحاول اتخاذ القرار الصحيح في هذا الموسم الاستثنائي ،ونحن في الدحيل نتصدر ترتيب الدوري، ولكننا ننتظر القرار المصيري من الاتحاد ،ونواصل التدريبات والتحضيرات في انتظار هذا القرار". يذكر أن الدحيل يتصدر ترتيب المسابقة قبل توقفها برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الريان.

أخبار تهمك أيضا

غياب أحمد ياسر نجم لخويا عن الملاعب

الدحيل القطري يعلن تعاقده مع ماندزوكيتش رسميًا