فريق النصر

حقق الجهراء أول فوز في النسخة الحالية من الدوري الكويتي الممتاز، على حساب النصر، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى. وسجل للجهراء، فيصل زايد، وتوريس، فيما سجل هدف النصر مشعل فواز، ليحصد أبناء القصر الأحمر أول 3 نقاط، فيما استمر العنابي بدون نقاط.

 وجاءت المباراة سريعة، واستطاع فريق النصر فرض سيطرته في بداية اللقاء، ولاحت للكولومبي كارلوس لويس، وزبن العنزي، ويوسف القلفا، عدة فرص لكن سرعان ما استعاد الجهراء عافيته، بفضل خبرة لاعبيه محمد سعد، وفيصل زايد الذي نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 26، عبر تسديدة من ضربة ثابتة سكنت شباك الحارس محمد هادي، حيث انتهى الشوط الأول عند هذا الحد.

 وفي الشوط الثاني تدارك النصر الأمور سريعا، وتحديدا بعد مرور 3 دقائق فقط، حيث نجح عبر مشعل فواز في تسجيل إدراك التعادل، لتمضي المباراة بعدها حتى نجح المحترف توريس في الدقيقة 66 في ترجيح كفة فريقه من جديد. وفشلت محاولات النصر في الدقائق المتبقية لإدراك التعادل، لتنتهي المباراة بأول فوز في الدوري هذا الموسم، بعدما تعادل التضامن مع كاظمة والسالمية مع الكويت بنتيجة واحدة هي 2 ـ 2.