ليفربول الإنجليزي

 يستضيف فريق ليفربول، نظيره وست بروميتش ألبيون، على أرضية ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بوكسينج داي" لموسم 2020-2021، ويدخل ليفربول المباراة في صدارة جدول "البريميرليغ"، برصيد 31 نقطة، حيث خاض 14 مباراة، مقسمة ما بين 9 انتصارات وخسارة وحيدة و4 تعادلات، فيما يدخل وست بروميتش المباراة في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، من فوز في مباراة واحدة وتعادل في 4 لقاءات و9 خسائر.

وفاز ليفربول على نظيره كريستال بالاس في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، بسباعية نظيفة ليحلق في صدارة الجدول، وعلى الصعيد الأخر تلقى ويست بروميتش الخسارة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية على يد أستون فيلا.

ويخوض الألماني يورجن مدرب ليفربول، اللقاء بالعديد من الغيابات وهم تسيميكاس وجوتا وألكانتارا وجو جوميز وفيرجيل فان دايك، ويغيب عن الضيف كل من ليفرمور وتاونسند وروبسون كانو وبارتولي للإصابة.

ويلعب الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول مباراة اليوم، أمام وست بروميتش، بعد حرب تصريحات متبادلة مع مدربه الألماني يورجن كلوب، على أثر حديثه مع صحيفة "آس"الإسبانية، والتي أثار بها الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، بعدما ألمح إلى إمكانية اللعب لقطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة، فضلًا عن حزنه لعدم ارتداء شارة قيادة الريدز في مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً، وبفارق هدفًا عن جيمي فاردي الوصيف بـ 12 هدفًا.

قد يهمك أيضًا

ليفربول يضع خطة لزيادة راتب المصري محمد صلاح لإقناعه بالبقاء

ليفربول يحصد جائزة "فريق العام" في إنجلترا وقائد الفريق يشكر الجمهور