تشيلسي الإنجليزي

كشف الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن قائمة البلوز لمواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، في مدينة بوخارست الرومانية، حيث شهدت قائمة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد علي عودة كل من كريستيان بوليسيتش، كاي هافيرتز، عقب غيابهما عن النادي اللندني لفترة طويلة بسبب الإصابة، فيما يفتقد الفريق خدمات تياجو سيلفا.

وضمت قائمة تشيلسي 23 لاعبًا هم "كيبا، ميندي، روديجير، ماركوس ألونسو، كريستنسن، جورجينيو، كانتي، أبراهام، بوليسيتش، تيمو فيرنر، ويلي كاباييرو، زوما، كوفاسيتش، جيرو، ميسون ماونت، كالوم هودسون أودوي، بن تشيلويل، حكيم زياش، بيلي غليمور، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافيرتز، إيمرسون بالميري".

وتوجهت بعثة تشيلسي مساء اليوم، الاثنين، إلى بوخارست من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا علي ملعب "أرينا ناسيونال".

وأكد توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه يملك الأفضلية للفوز على أتلتيكو مدريد في مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدًا الثلاثاء على الملعب الوطني في العاصمة الرومانية بوخارست، مؤكدًا أن الفريق المدريدي لا يستطيع اللعب بشكل جيد خارج ملعبه.

قد يهمك أيضًا:

كاي هافيرتز يشرح دور لامبارد الكبير في انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي

تشيلسي الإنجليزي يكشف عن ضم تياجو سيلفا لموسم واحد رسميًا