أليسون بيكر

كشفت تقارير صحافية عن أن البرازيلي أليسون بيكر حارس نادي روما الإيطالي قد حدد وجهته المقبلة، في ظل الكثير من العروض التي وصلت إليه من عمالقة أندية أوروبا التي ترغب في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل. ووفقا لموقع "يول سبورت" البرازيلي فإن حارس روما الإيطالي أليسون يفضل الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، على الرغم من اهتمام كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته.

 وأضاف الموقع البرازيلي أن أليسون يثق في أن رحيله إلى ليفربول الصيف المقبل، سيكون خطوة كبيرة في تطور مستواه، نظرا لأن اللعب في الدوري الإنجليزي، مختلف عن باقي الدوريات الأخرى في العالم. ويسعى يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إلى تعزيز مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، نظرا لعدم قناعته بمستوى حراس مرمى الفريق سواء البلجيكي سيمون منيوليه أو الألماني لوريس كاريوس.

ويقدم أليسون موسما رائعا رفقة فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، حيث حافظ الحارس البرازيلي على نظافة شباكه في 14 مباراة من أصل 32 مباراة خاضها في جميع المسابقات، حيث يعد هذا الموسم هو الأول الذى يحرس فيه مرمى روما بشكل أساسي وذلك بعد رحيل البولندي فوتشيك تشيزني.