المهاجم الصربي لوكا يوفيتش

انضم وولفرهامبتون الانجليزي، إلى الأندية المتنافسة على ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، الذي يعاني في ظل غياب الهداف المكسيكي راؤول خيمينيز، ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، الإنجليزية، فإن وولفرهامبتون، أحد المنضمين للأندية المتنافسة على ضم لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بجانب كلا من ميلان الإيطالي وناديه السابق إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأضافت سكاي، أن مسؤولي النادي الإنجليزي، يسعون لضم مهاجم الفريق الملكي، لتعويض غياب الهداف المكسيكي راؤول خيمينيز، الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى الرأس، تعرض لها خلال لقاء أرسنال، الشهر الماضي.

و انضم لوكا يوفيتش، لصفوف ريال مدريد، قادمًا من فريق إينتراخت فرانكفورت، في صيف عام 2019، في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، ولكنه فشل في حجز مكانة أساسية في هجوم الفريق الملكي.

وخاض المهاجم الصربي، صاحب الـ22 عامًا، 5 مباريات فقط مع الفريق الملكي هذا الموسم، في جميع المسابقات، حيث كانت آخر مشاركاته أمام فالنسيا، في المباراة التي خسرها الميرنجي، 4 – 1، في "الليغا"، يوم 8تشرين الثاني/  نوفمبر الماضي.

قد يهمك ايضا :

بشكتاش التركي يطلب تمديد إعارة محمد النني بـ"شرط غريب"

دورتموند يصدم أرسنال ويرفض بيع الغابوني أوباميانغ