الأرجتيني ليونيل ميسي

سجل ثنائي فريق برشلونة الإسباني، الأرجتيني ليونيل ميسي قائد البارسا وزميله الإسباني سيرجو بوسكيتس أرقامًا مميزة مع الفريق الكتالونى خلال مسيرتهما في منافسات الدوري المحلي "الليغا"، حيث نشر الموقع الرسمي لبرشلونة أن الأسطورة ميسي سجل 4 أهداف في 2021، وتعتبر هذه ثاني أفضل بداية له مع برشلونة في أول 10 أيام في العام، بعد عام 2016 الذي سجل فيه 5 أهداف. 

وأكد الموقع أن الإسباني سيرجو بوسكيتس سجل رقمًا قياسيًا في عدد التمريرات في برشلونة هذا الموسم، بعدما نفذ 116 تمريرة وتفوق على عدد تمريرات ألبا ضد هويسكا 111 تمريرة.

وتزامنا في الوقت الذي تصدر فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، قائمة الـ 20 الأكثر تسجيلًا في العقد الأخير عالميًا بـ550 هدفًا، متفوقًا على العديد من منافسيه على رأسهم كريستيانو رونالدو، وبحسب موقع "GIVEMSPORT" الذي نشر تقريرًا عن الأكثر تسجيلًا في العقد الأخير عالميًا، حلَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني بـ 549 هدفًا.

و حقق سيرجيو بوسكيتس رقمًا قياسيًا جديدًا بخوض مُباراته الـ 600 بقميص برشلونة، كرابع لاعب في تاريخ العملاق الكتالوني يصل لهذا الرقم في رد الجميل للنادي الكبير، حيث إن سيرجيو بوسكيتس بورجوس‏، المولود في 16 تموز/ يوليو 1988 في ساباديل في برشلونة، لاعب إسباني من اكتشافات مدرسة لا ماسيا للشباب.