الفرنسي بول بوجبا

اشترط نادي مانشستر يونايتد السماح لنجم الفريق الفرنسي بول بوجبا بالانضمام إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية، على أن ينضم الويلزي آرون رامسي في المقابل إلى الشياطين الحمر، ومن المتوقع أن يغادر الفرنسي "أولد ترافورد" في الصيف مع العودة إلى ارتداء قميص العملاق الإيطالي من جديد.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن يوفنتوس قد يوافق على شرط مانشستر يونايتد، ولكن تبدو الأزمة الوحيدة هي عدم موافقة رامسي حتى الآن على الصفقة، حيث كان الويلزي في تورينو منذ 18 شهرًا وتمكن من الوصول إلى مستوى عال مثل الذي قدمه مع آرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحل يبدو مناسبًا ليوفنتوس الذي يعلم جيدًا عدم استطاعته في دفع سعر الفائز بكأس العالم، لذلك لن يتمكنوا من التعاقد معه من خلال صفقة تبادلية مع دفع مبلغ مالي إضافي.

ويتطلع يوفنتوس الآن للحصول على أفضل صفقات ممكنة لاسيما تعزيز خط الوسط، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري الايطالي الذي يحتل فيه حاليًا المركز الخامس.

وأصبح مستقبل بوجبا موضع شك مؤخرًا، عندما أعلن وكيل أعماله مينو رايولا إن وقته في قلعة "أولد ترافورد" قد انتهى، قائلًا، "بول بوجبا غير سعيد، لم يعد قادرًا على التعبير عن نفسه كما يشاء وكما هو متوقع منه".

قد يهمك أيضا .. 

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

توتنهام يدرس تجديد عقد "سون هيونج مين" مرة أخرى