اللاعب أحمد الفريدي

قالت مصادر أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر أحمد الفريدي عزا غيابه خلال الفترة الماضية عن تدريبات فريقه لمدة 4 أيام إلى غضبه الشديد من عدم صرف مستحقاته السابقة لدى النادي، لاسيما أنه تلقى عدة وعود بصرفها قبل أن يجدد عقده مع النادي  في يناير الماضي لمدة موسمين.

أكدت المصادر أن نقاشا دار بين اللاعب وإدارة ناديه عقب انتظامه في تدريبات فريقه أول من أمس، تطرق فيه إلى مستحقاته المتأخرة، فيما أكدت إدارة النادي على أهمية انتظامه في التدريبات، وعدم تكرار غيابه الذي سيؤثر على اللاعب نفسه، وعلى الفريق كاملا، حيث أبدى اللاعب استعداده التام للانتظام في التدريبات، وأكدت له إدارة النادي أنها ستعمل على حل مشكلة مستحقاته المتأخرة، إضافة إلى جميع مستحقات اللاعبين الآخرين.

وكانت إدارة نادي النصر، عاقبت اللاعب بسبب تغيّبه عن التدريبات، وأوضحت أنه سيتم «تطبيق اللائحة النموذجية عليه للمخالفات والعقوبات للأندية، الصادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم».

وكانت جماهير نصراوية طالبت إدارة ناديها بمعاقبة اللاعب، خصوصا أنه كثير الغياب عن التدريبات، إضافة إلى تصريحه الشهير الذي كان عقب مواجهة الرائد الدورية، والذي أثار غضب النصراويين، وتحدث خلاله عن أن ناديه يمر بعدة مشاكل، أبرزها عدم صرف مستحقات اللاعبين وتأخر الرواتب.