السوري عمر خربين

صرفت إدارة نادي الهلال السعودي النظر عن تقديم أي عرض للسوري عمر خربين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لإبقائه في صفوفه بعد أن دخل الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال دون العودة لناديه، حيث أن إدارة الزعيم السعودي تدرس إمكانية مخالصة المهاجم السوري، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده.

وتؤيد الإدارة الزرقاء الجهاز الفني في رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصُّل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع، كما أن هناك أنباءً عن تلقي عمر خربين عروضًا من أندية محلية وخليجية منها نادى الزمالك المصري.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال يرفض الاستغناء عن النجم السوري في صفوفه عمر خربين مجانًا إلى نادي الزمالك، الذي دخل في مفاوضات للتعاقد معه في الصيف الماضي، حيث طلب النادي الأبيض ضم اللاعب مجانًا مستغلًا أن عقد اللاعب مع فريقه السعودي سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

ووقع الهلال عقدًا احترافيًّا مع خربين صيف 2017، يمتد أربعة أعوام، تبقَّى منه عامٌ واحد، وقد قدَّم اللاعب مستويات مميزة مع بداية قدومه إلى النادي، وحقق جائزة أفضل لاعب في آسيا، لكنه غاب كثيرًا في الموسمين الآخيرين، وأصبح يلازم مقاعد البدلاء في أغلب المباريات.

قد يهمك ايضا :

البرازيلي بيبيتو يؤكّد أنّ جريمة قتل أنهت مسيرته مع اتحاد جدّة

الهلال يفوز في استفتاء أكثر الأندية شعبية في السعودية