صيحة "الجينز" تحتل المراتب المتقدمة

لا يمكن أنَ يمر فصل دون أنَ نجد صيحة "الجينز" تحتل المراتب المتقدمة في التصاميم التي يبتكرها المصممون العالميون من مختلف الدول.
 
وذلك لما له من مميزات وما يشهده من إقبال كبير من طرف الرجال والنساء على حد سواء، فـ"الجينز" يحقق الإطلالة الراقية التي يسعى الكثيرون للحصول عليها في كل مناسبة وهذا ما يرغب فيه المصممون من حول العالم أثناء تصميمهم تشكيلات جديدة من التصميمات الخاصة بالرجال لمنحهم الأناقة والتميز في مختلف الإطلالات لاسيما إذا تعلق الأمر بالرجل الأنيق الذي يهتم بمظهره وأناقته التي يسعى لإبرازها بشكل أو باخر وفي كل المناسبات.
 
وقد أطلقت مختلف الماركات العالمية تشكيلة مميزة من الملابس الأنيقة الخاصة بالرجال والتي تحتوي على لمسة "الجينز" بطريقة عصرية وأنيقة أظهرت مدى براعة المصممين وإبداعاتهم في طرح مختلف التصاميم الراقية.
 
وتميزت التشكيلة بجمعها بين عدة تفاصيل مختلفة ومتنوعة من حيث التصاميم والقصات والإضافات إلا أنها اشتركت في خامة الترقيع التي اعتمدها المصممون لمنح هذه التشكيلة تلك الرقة والجاذبية الساحرة الخاطفة للأنظار، لاسيما أنَ المجوعات تنوعت أيضًا من حيث الألوان إذ منها "الجينز" الأبيض والأزرق والبني والكحلي وكذلك الأسود، وتشكيلة من الألوان الفاتحة التي عادة ما يقبل عليها المراهقون كصيحة جديدة في هذا الموسم.