نادي الهلال السعودي

أكّدت تقارير صحافية، أن نادي الهلال السعودي، يستهدف الحصول على خدمات الإيطالي سبيستيان جيوفينكو، لاعب تورونتو الكندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا شك أن جيوفينكو، الصفقة المنتظرة للهلال، سيكون البديل المميز والمثالي للإماراتي المصاب عمر عبد الرحمن عموري، وتستعد إدارة الأمير محمد بن فيصل، للاستغناء عن خدمات الفنزويلي جيلمين ريفاس، بجانب إعارة السوري عمر خربين في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالعلامة الكاملة (27 نقطة)، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

ويمتلك جيوفينكو، صاحب الـ 31 عامًا، قدرات رائعة ومهارات كبيرة وسرعة عالية، وخبرة بعد خوض عدة تجارب مع يوفنتوس، وإمبولي وبارما، قبل أن يستقر به الحال في تورونتو الكندي.

وشارك الإيطالي جيوفينكو في 23 مباراة دولية مع منتخب بلاده، مما سيجعله صفقة رابحة لإدارة الأمير محمد بن فيصل، لتعويض غياب عموري.

وعاد جيوفينكو في أكتوبر/تشرين أول الماضي إلى قائمة المنتخب الإيطالي، وذلك للمرة الأولى بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات، وذلك لثقة مدرب الفريق، روبرتو مانشيني في قدراته الكبيرة، بعد تألقه المثير للإعجاب رفقة تورونتو الكندي.

ويتمتع سبيستيان جيوفينكو، بحس تهديفي كبير، سواء بالتسديدات المميزة والضربات الثابتة، وفي هذا الموسم رفقة تورونتو، سجل 18 هدفًا وصنع 14 آخرين، على مدار 38 مباراة.