مجوهرات راقية

أطلقت مختلف دور المجوهرات الراقية حول العالم تشكيلة مميزة من المجوهرات الراقية والفاتنة التي تحقق الأناقة والتميز لكل امرأة.

وتعتبر المجوهرات من أكثر المواد التي تعشقها النساء وترغب فيها في كل لحظة في حياتها وتقبل على ارتدائها في مختلف المناسبات سواء كانت خاصة أو عامة أو رسمية.

وهي الفكرة التي اعتمدها المصممون المهارة لاختيار أجود التصاميم وأروع المواد لتصميم قطع مميزة تدل على الفخامة والرفاهية التي تتمتع بها المرأة الجذابة وصاحبة الحس العالي والذوق الرفيع.

وتتميز تلك التشكيلة برقتها وابتكاراتها الخاصة التي تجعل من كل قطعة ذهب أو ألماس تحفة نادرة تتمنى الكثير من السيدات اقتنائها والحصول عليها لارتدائها وإكمال الإطلالة وجعلها قمة في الروعة والجاذبية الساحرة.


وقد أطلقت هذه التشكيلة المميزة الخاصة باستقبال فصل الربيع والاحتفال بالمرأة المميزة بقطع مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة النادرة الشفافة والملونة.

واستخدم المصممون تشكيلة فريدة من نوعها من الأحجار المختلفة، وذلك لمنح المرأة كل ما تطمح إليه في الحصول على إحدى هذه القطع الفريدة من نوعها والتزين بها.

وجاءت متفرقة من حيث القلادات والأعقاد والأقراط فضلًا عن الخواتم والأساور لتجد المرأة فرصة اختيار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها وإطلالتها.