نظارات Ray-Ban

كشفت شركة Ray-Ban عن مجموعة Ray-Ban Evolve الجديدة للنظارات الشمسية والإطارات الطبية لربيع وصيف 2018 ، والتي تمثل تغييرًا ثوريًا في الأشكال الأكثر تميزًا الخاصة بالعلامة التجارية.

نظارات Emporio Armani الجديدة

أشكال جريئة وخامات مُبتكرة وبنيات ديناميكية: هذه هي مواصفات نظارات Emporio Armani المُصممة من أجل الرجال والنساء الذين اختاروا Emporio Armani ليمثلوا أنفسهم بقناعة وبساطة، وليختاروا طلة ممتعة وخفيفة. مجموعة موسم الربيع/الصيف المقبل هي مجموعة متنوعة، حتى يتمكن كل فرد من التعبير عن شخصيته.

نظارات Giorgio Armani الجديدة

صُممت مجموعة نظارات Giorgio Armani لربيع/صيف 2018 من أجل الشخصيات المختلفة التي تجمعهم رغبتهم في العيش بحماس ولديهم القدرة على الشعور بالأحاسيس في جميع الحالات اليومية , مثل أبطال الدعاية الجديدة من الرجال والسيدات؛ اللذين يدركون ويستمتعون بجمال الحياة بأشكالها كافة، وفي كل لحظاتها.

وتعد هذه النظارات المرئية على الوجوه المبتسمة هي الأمثل لهذا الأسلوب , فهي تدخل في المشهد وتكمله، وتجذب الانتباه بفضل بنيتهم المدروسة والخطوط الواضحة والنسب المُتقنة، والمعاصرة تمامًا.

نظارات Prada Linea Rossa الجديدة

تعيد مجموعة Prada Linea Rossa الجديدة لموسم ربيع/صيف 2018 تجسيد النمط الرياضي وغير الرسمي، استكمالًا لمسار البحث عن أسلوب طليعي , تتميز نظارات Prada Linea Rossa الجديدة بالخفة المُميزة للإطارات، والنمط الأساسي، والتفاصيل الجمالية الجرافيكية ومجموعة من العدسات ذات التأثير العاكس التي تُضفي لمسة معاصرة.

ولطالما تفوقت Persol في إعادة تعريف نفسها لتكون في وئام تام مع الصيحات المعاصرة , بفضل هذا الموقف، تُعدّ واحدة من العلامات التجارية الأشهر والأحب لدى مُستحدثي الأسلوب في جميع أنحاء العالم انطلاقًا من العديد من نجوم السينما الشغوفين حقًا لهذه العلامة التجارية , بالإضافة إلى الجودة الفائقة للمواد والتصنيع – كلها مصنوعة بعناية في إيطاليا - فإن ما يجعل كل نظارة من نظارات Persol أيقونة ويجعل من السهل التعرُّف عليها بلمحة بصر، هي التفاصيل التي تُميِّزها.

نظارات Oakleyl الجديدة

أطلقت Oakley، إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال تصميم منتجات الأداء الرياضي، الجيل التالي من النظارات الرياضية عالية الأداء بإطلاق Flight Jacket  و Field Jacket , يوفر المنتجان للرياضيين على اختلاف مستوياتهم التصميمات الإبداعية والتقنيات الرائدة التي تبقيهم دائما في صدارة المنافسة، بفضل تأصلهما في الرياضة وتزويدهما بديناميكية هوائية محسّنة وتصميمهما المتميز الذي يلبي احتياجات الأداء اللازم لأشهر محترفي ركوب الدراجات في العالم.

وتم تزويد Flight Jacket  و Field Jacket بابتكار Advancer™ من Oakley وهو نظام لتدفق هوائي يعد الأول من نوعه في العالم لمقاومة الضباب والحرارة الزائدة ,و تتيح تكنولوجيا Advancer لراكب الدراجة التحكم في تدفق الهواء البارد وفق الطلب بمجرد سحب وصلة مفصلة - ما يُمكن الرياضي من التركيز على الأداء دون الالتفات إلى الأجواء المحيطة به , بالإضافة إلى ذلك، تتميز النظارات الجديدة بعدسات PRIZM™ من Oakley، وهي تكنولوجيا رائدة في مجال العدسات، تعد ثمرة عقود من البحث والابتكار، وقد حولت النظارات إلى معدات حيوية أثناء ممارسة الرياضة.

و تم تصميم عدسات PRIZM لتعزيز التفاصيل بشكل كبير من أجل تحسين الأداء وتوفير ضبط فائق الدقة للون، وهي مصممة لبيئات معينة وتناسب جميع الأيام.