اللجنة المنظمة تكرم الفائزين في بطولة الرجل الحديدي

تقدمت اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة من بطولة دبي للرجل الحديدي "أيرون مان" بالشكر لرئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لحضور منافسات البطولة وتكريم الفائزين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الرجال والسيدات، وتشجيع المشاركين على تقديم أجمل صور التنافس.

وجاء ذلك خلال حفلة تكريم الفائزين والمشاركين في هذه البطولة التي يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي بدعم مجلس دبي الرياضي وهي إحدى مراحل "بطولة ناصر بن حمد للتاج الثلاثي للترايثلون"، والذي تم تنظيمه الجمعة 2 فبراير/شباط في حدائق فندق "شاطيء الجميرا" الفندق الرسمي للبطولة، حيث عاش المشاركون أمسية حافلة بالذكريات واللقاطات المميزة لمنافسات البطولة التي شارك فيها 2300 رياضي ورياضية من مختلف الأعمار ومن 100 دولة.

وكانت منافسات المحترفين، شهدت فوز البريطاني أليستر براونلي بالميدالية الذهبية لحصوله على المركز الأول بعد إنهائه السباق في زمن قدره 3:35:30 ساعة، وهو انجاز يتناسب مع مكانة البطل الفائز بذهبيتي أولمبياد لندن 2012 وأولمبياد ريو 2016 في الترايثلون، حيث أكد حرصه على الفوز باللقب رغم أنها المشاركة الاولى له في البطولة بعد خضوعه لعملية جراحية في الورك أبعدته لفترة غير قصيرة عن التدريب.

وأحرز الميدالية الفضية سفين ريدرر بعد إنهائه السباق في زمن قدره 3:42:05 ساعة، فيما جاء رودي وايلد في المركز الثالث بعد إنهائه السباق في زمن قدره 3:42:42 ساعة. وفي فئة السيدات فازت الألمانية أنا هوج بالمركز الأول بعد إنهائها السباق في زمن قدره 4:00:25 ساعة، بينما جاءت البريطانية ساره لويس في المركز الثاني بعد إنهائها السباق في زمن قدره 4:05:19 ساعة في حين حلت مواطنتها هولي لورنس في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 4:07:36 ساعة.