رنيم الوليلي لاعبة المنتخب المصري للإسكواش

تُوجت رنيم الوليلي لاعبة المنتخب المصري الأول للإسكواش، بلقب بطولة "ويندي سيتي" المفتوحة المُقامة في مدينة شيكاغو الأميركية، خلال الفترة من 21 فبراير/شباط الماضي وحتى 1 مارس/آذار الجاري، البالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار، للعام الثالث على التوالي.

وحصدت رنيم اللقب بعد فوزها على زميلتها بالمنتخب نور الشربيني والمصنفة الأولى عالميًا، بنتيجة 3 - 1، في مباراة استمرت لـ42 دقيقة. وجاءت نتائج الأشواط كالآتي "10 - 12، 11 - 7، 11 - 7، 11 - 7". وصعدت رنيم لنهائي البطولة للمرة الرابعة على التوالي ونهائي النسخة الماضية أيضًا، وتغلبت على نور الشربيني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد. وفي الرجال، اكتفي مروان الشوربجي لاعب المنتخب المصري ونجم نادي سموحة بتحقيق المركز الثاني في البطولة.

وحصل شقيق محمد الشوربجي على وصافة البطولة الدولية بعد خسارته من الفرنسي المخضرم "جريجوري جواتييه" بنتيجة 3 - 1. وجاءت نتائج الأشواط كالآتي "5 - 11، 11 - 8، 11 - 2، 11 - 4"، في مباراة استغرقت 51 دقيقة.

يُذكر أن مروان الشوربجي المصنف السابع عالميًا قد وصل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه ببطولات WorldSeries الكبرى وهذا بعد الفوز على شقيقه محمد الشوربجي وقام بعدها بالبكاء في لقطة مؤثرة تداولتها جميع الصحف العالمية.