سامسونغ "غالاكسي نوت 4"

يُعد سامسونغ "غالاكسي نوت 4" SM-N910C جهاز استثنائي من إصدارات غالاكسي نوت من سامسونغ، ويأتي بشاشة نوع ( Quad HD Super AMOLED) التي قطرها 5.7 بوصة التي تجعل من هذا الهاتف كالتابلت.

 توفر هذه الشاشة الصور بدقة مقدارها 2560 * 1440 بيكسل وهي تعتبر قرة للعين، وبوجود قلم سامسونغ ( S pen ), تستطيع اختيار عدة اجزاء مختلفة للنص على الشاشة ووضعها معا وذلك بالاشارة فوق النص المراد.

تستطيع حتى كتابة الملاحظات وتحريرها على الصور باستخدام قلم سامسونغ، ويعمل الجهاز على نظام تشغيل اندرويد كيتكات 4.4. تساعد الكاميرا التي دقتها 16 ميغابيكسل بخاصية المثبت الصوري البصري ( OIS ) الذكية, والتركيز التلقائي السريع, و( Live HDR ), على التقاط الصور ومقاطع الفيديو الشبيهة بالحقيقة والرائعة.

لدى هذا الهاتف كاميرا أمامية دقتها 3.7 ميغابيكسل ببعد بؤري ( F1.9 ) وذلك ليتسنى التقاط الصور الشخصية أو إجراء المكالمات المرئية. تستطيع الدخول إلى الانترنت على الدوام من المنزل أو المكتب أو الكافيه باستخدام شبكة الجيل الرابع أو خاصية الواي فاي، ويمتاز هذا الجهاز بماسح لبصمة اليد ذي الاستجابة العالية عند زر القائمة الرئيسية.

 تستمد هذه الخصائص والأخريات منها القوة العلاجية والفعالية من المعالج السريع، جهز هذا الهاتف بذاكرة رام عشوائية سعتها 3 جيغابايت التي تسهل تشغيل الوظائف المتعددة دون أي بطئ يذكر، بالإضافة إلى خصائص الآن إف سي والبلوتوث واليو اس بي, فان هذا الهاتف يتميز بخاصية ( IR LED ) التي تمكنك من استخدام هذا الجهاز كجهاز تحكم عن بعد، وتبلغ أبعاد هذا الجهاز 153.5 * 78.6 * 8.5 ملم ويزن 176 غرام وذلك يجعله سهل الحمل.

السعر: 4.999 جنيه مصري، 1.999 ريال سعودي، 530 دولار أميركي

السعرفي الإمارات 1952.13 درهم إماراتي

السعر في المغرب 5114.0 درهم مغربي