شركة "الرصاصي" للعطور

تقدّم "الرصاصي" للعطور أفضل العروض لعملائها خلال الدورة الثانية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، طوال الفترة من 26 ديسمبر/ كانون الأول 2016 حتى 28 يناير/ كانون الثاني 2017، إذ تتضمن تشكيلات فاخرة ومتنوّعة بين عطور البخاخ والبخور والزيوت المركزة، إلى جانب تقديم عينات مجانية، وهو ما يضفي قيمة إضافية على عروضها المميزة.

قال سليم كاليسكار، المدير الإداري لدى شركة الرصاصي للعطور: "تفخر شركتنا بمشاركتها المستمرة في هذا المهرجان العريق والرائد على مستوى المنطقة، منذ تأسيسه قبل أكثر من عقدين. وترقبا لهذه المرحلة المميزة، نعمد لاختيار أفضل عروضنا الناجحة على مدار العام بدقة فائقة لاستقطاب اهتمام عملائنا الأوفياء والجدد، حيث نقوم بتصميم باقة عروضنا وفق متطلبات وتطلعات جمهورنا في المهرجان، كما نتطلع أيضا إلى إطلاق تشكيلة جديدة ومميزة من المنتجات الفاخرة التي تليق بعملائنا الكرام".

يشار إلى أن شركة "الرصاصي" لصناعة العطور (ذ. م. م.) كانت تأسست عام 1979، كما أن هذه الشركة العائلية التي تتخذ من دبي مقرا لعملياتها تمثل القوة الدافعة وراء تطور صناعة العطور في المنطقة، ولعبت دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دول الإمارات العربية المتحدة كمركز مهم لتصدير العطور. وبصفتها أحد الداعمين الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق، فإن الرصاصي للعطور تعتمد على التراث الفني لصناعة العطور في المنطقة وثقافتها الغنية وتقاليدها، وتكرس جهودها لإنتاج الأصناف الأصيلة والمزج بين المكونات الفخمة لتقدم منتجات فريدة من نوعها في سوق المنطقة.