مطعم "نوزومي"

يعتبر المطبخ الياباني من أكثر المطابخ المميزة حول العالم، إنها متعة لا تقاوم أن تتناولي طبق أرز مطبوخ وسوشي لتشعري بمذاق جديد ومميز، وحتى يكون الطعم مثلما تتمنين وأكثر فلابد من التأني في إختيار المطعم المناسب، فهناك قائمة طويلة من المطاعم اليابانية المميزة في منطقتنا العربية، ومن بينها مطعم نوزومي الرياض.

في مطعم نوزومي، ستشعرين بالخصوصية حتى في الأماكن المفتوحة، لأنها مصممة من أجل راحتك، فهي ليست تجربة طعام فحسب، بل إنها تجربة راحة وإسترخاء.

الأرز المطبوخ في الفخار، مع المشروم الياباني والدجاج المحمر مع صلصة الليمون الحار، من أفضل الأطباق التي يمكن تناولها في المطعم، بالإضافة إلى سمك الحبار المقرمش، وأطباق أخرى كثيرة وشهية ستجدينها في قائمة طعام نوزومي Nozomi.

يتميز مطعم نوزومي بمذاقه المختلف، وتصميمه الرائع، الذي يجعلك تخوضين تجربة مميزة، ليس في الطعم فحسب، ولكن في جلساته الجذابة.

يجمع نوزومي بين الرقي والرومانسية، بفضل ديكوراته الهادئة وأضواءه الخافتة، فضلاً عن الأجواء المحيطة به من موسيقى وخدمة مميزة.

هذا المطعم مصمم لراحتك ومتعتك أولاً، فسوف تجلسين مع من تحبين، سواء فرد أو أكثر بكثير، فأماكن الجلوس تتيح فرصة تجمع العائلات، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لفردين.