الفنانة العالمية بريانكا شوبرا

وجهت الفنانة العالمية بريانكا شوبرا، رسالة إلى جمهورها ومعجبيها، خلال تصوير فيلمها الجديد "Text for You"، حيث حثتهم على ضرورة الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشاركت بريانكا شوبرا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة جديدة لها بقناع الوجه ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث شرحت لمعجبيها كيف يبدو التصوير في العام 2020.

وكتبت النجمة العالمية عبر "إنستغرام": "كيف يبدو تصوير فيلم في عام 2020. اختبار يومي، واقيات للوجه، وأقنعة في متناول اليد. تم التقاط هذا بعد تصفيف الشعر والمكياج حيث ننتظر قبل التصوير مباشرة في منطقة بعيدة آمنة.. والأقنعة بين كل اللقطات ! البقاء في أمان جزء من إنجاز المهمة - احمِ نفسك وكل من حولك. إبقي إيجابيا! اختبار سلبي!".

وتتواجد بريانكا شوبرا في العاصمة البريطانية لندن، حيث تصوّر فيلمها الجديد "Text for You"، من إخراج جيمس سي ستراوس، وتستعد أيضا إلي المشاركة في فيلم "Matrix 4".

وفي أكتوبر الماضي، انضمت بريانكا شوبرا جوناس، والنجمة العالمية سيلين ديون، والنجم سام هيوجان، إلي Text for You المشتق من رواية صوفي كرامر الشهيرة، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتجتمع ديون مع بريانكا وهيوجان في أول عمل رومانسي يجمعهما مع عملاق البث سوني، بعد مفاوضات كبيرة خلال الفترة الماضية، والتي وفقت أخيراً بضم عمالقة الموسيقي والغناء لعمل درامي رومانسي جديد.

الفيلم الجديد سيكون نسخة باللغة الإنجليزية للفيلم الألماني الشهير SMS Fur Dich" المأخوذ عن رواية Sofie Cramer، والتي تدور أحداثه حول امرأة بدأت بإرسال رسائل نصية رومانسية إلي رقم خطيبها القديم الذي توفي بشكل مأساوي، وسرعان ما اتضح أن الرقم قد أعيد تخصيصه لرجل آخر في أنحاء المدينة يعاني من حسرة مماثلة، ويلتقي الاثنان ويشعران باتصال لا يمكن إنكاره، لكن لا يبدو أنهما يتركان الماضي وراءهما، وتمنحهم موسيقي ديون الشجاعة لاغتنام فرصة الحب مرة أخرى.

قد يهمك أيضا:

 ألبوم “فولكلور” لتايلور سويفت يتصدر مبيعات 2020 بمليون نسخة

 جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز