شركة بورش

أعلنت شركة بورش عن عدد من الكماليات المميزة التي تطرحها مع النسخة الأحدث لعام 2021، من طراز 911 الرياضي المميز.

وحسبما ذكر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن بورش ستبقي على عدد من المميزات في نسخة 2021 من طراز 911، أبرزها أنها ستطرحه بنسخة ذات ناقل سرعة يدوي مزود بـ7 سرعات بناء على طلب عملائها بالسوق الأوروبي.

ومن الكماليات الجديدة التي تضاف حديثاً لنسخة 2021 من الطراز، ترمومتر الحرارة المضاف لعجلات السيارة، الذي يتحول للون الأزرق، حين تتعرض العجلات لانخفاض كبير في درجات الحرارة، في حين يتحول للون الأبيض إذا تعرضت الإطارات لدرجة حرارة شديدة الارتفاع.

وأضافت بورش أيضاً للنسخة الحديثة من طراز 911، عدداً من القدرات التقنية الجديدة مثل تطبيق تتبع بورش الإلكتروني Porsche Track Precision App، وعدداً من أزرار التحكم على عجلة القيادة، يستطيع من خلالها السائق التنقل بين أنظمة القيادة المختلفة أثناء القيادة.

ومن المميزات المضافة أيضاً تقنية InnoDrive المتطورة التي تتوقع الحد الأقصى المسموح به من السرعة للسيارة لمسافة استباقية تصل إلى ميلين.

كما أضافت بورش من الداخل للنسخة الحديثة من طراز 911، نوعاً فاخراً من الجلود كست به المقاعد، بالإضافة لسبعة ألوان جديدة يمكن لعملاء بورش الاختيار فيما بينها عند شراء الطراز الجديد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

فيراري GTE-250 النادرة للبيع وطراز 21C الخارق

بورش تحدث أنظمة الترفيه ونهاية كيا "ستينجر"