سيارة "فينير سوبر سبورت"

في حفل أقامته شركة دبليو للسيارات بدبي، كشفت الستار عن سيارة "فينير سوبر سبورت"، فهي واحدة من سيارات السباق، وتأتي بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 900 حصان عند عدد 7000 لفة في الدقيقة.

وتعتمد الشركة على أن تكون السيارة ذات وزن خفيف مما يساعد في تحسين تسارع السيارة، وصممت الشركة جسد السيارة الخارجي من الكاربون فايبر فيما جائت قاعدة الاطارات من الالومنيوم، عن التصميم فالواجهة الامامية تعتبر عن سيارة رياضية شرسة حيث الشبك كبير الحجم والمصابيح بتقنية ليد وبتصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة.

على جانبي السيارة يوجد العديد من الانحناءات بخلاف الاطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة الأمامية والخلفية بمقاس 21 بوصة والأبواب تفتح بطريقة عكسية مما يعطي للسيارة لمسة من الفاخمة.

أما الجهة الخلفية فهي تكمل النمط الرياضي عبر إضافة الزوايا الحادة و الفراغات في التصميم والاسطبات ذات التصميم الرفيع ويأتي السقف بزاوية انحدار كبيرة من الجهة الخلفية للسيارة.

كما أعلنت الشركة عن طرح عدد محدود من نسخ السيارة والذي لم يزيد عن 25 نسخة أما عن السعر فسيبدأ من 1.85 مليون دولار وهو ما يعادل 7 مليون ريال تقريبا.