جمعية الصحافيين البحرينية

فاز ايهاب أحمد، ومهند سليمان، وسماح علام، وجليل عمر، وراشد الحمر، وعبدالله خالد، وسكينة الطواش، ومحمد اسماعيل، بعضوية مجلس ادارة جمعية الصحفيين للدورة من عام 2014 الى 2016 وذلك بعد حصدهم أعلى الاصوات في الانتخابات التي جرت اليوم بنادي الخريجين، فيما خرج كل من أسامه الماجد وعهدية أحمد من تشكيلة المجلس.
وأعلن يوسف محمد مدير ادارة وسائل الاعلام بهيئة شؤون الاعلام ورئيس لجنة الفرز، نتائج الانتخابات، الذي جاء على النحو التالي : اسامة الماجد 53 صوتا ، ايهاب أحمد 276 صوتا وجليل عمر 238 صوتا وراشد الحمر 229 صوتا وسكينة الطواش 209 صوتا وسماح علام 254 صوتا وعبدالله خالد 216 صوتا وعهدية أحمد 181 صوتا ومحمد اسماعيل 191 صوتا ومهند سليمان 262 صوتا.
وكانت انتخابات جمعية الصحافيين البحرينية انطلقت صباح اليوم وتنافس فيها 10 صحافيين على عضوية مجلس الإدارة الجديد, وذلك عقب فوز رئيس تحرير صحيفة البلاد مؤنس المردي برئاسة الجمعية بالتزكية.
وجرت الانتخابات في أجواء ديمقراطية اتسمت بالشفافية والانسيابية العالية وعكست ما تتمتع به الصحافة البحرينية من حرية كبيرة , حيث شهدت عملية الاقتراع مشاركة كثيفة من الصحافيين البحرينيين حيث قام الصحافيون بالمشاركة في الانتخابات لاختيار 8 اعضاء جدد في مجلس الإدارة بعد اكتمال النصاب الذى بلغ نحو 286 عضوا.
واستعرضت الجمعية العمومية لجمعية الصحفيين البحرينيين قبل عملية الاقتراع التقرير الادبي لأعمال مجلس الادارة خلال دورة عمله في القترة من 2012 - 2014 , والتي كانت تهدف الى تحقيق أهداف وتطلعات الجمعية عبر سلسلة من البرامج الصحفية والاعلامية والانشطة والفعاليات، كما ناقشت التقرير المالي.