أعضاء إدارة اللامركزية بالإدارات التعليمية بالإسكندرية

اجتمعت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، بأعضاء إدارة اللامركزية بالإدارات التعليمية، ونجلاء سليم مدير الإدارة المركزية والجودة بمديرية التربية والتعليم، مع مديرى الإدارات، وذلك لعرض إنجازات إدارة اللامركزية للعام 2018/2017 بقاعة المكتبة بمديرية التربية والتعليم.

كما تم تكريم العاملين بالأقسام على الانتهاء من قواعد بيانات مشروع المليون تخته، وشددت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الاجتماع، على الإهتمام بالاحتياجات الملحة للصيانات بالمدارس طبقا للأولويات وتشكيل لجان لمتابعة ما تم من أعمال الصيانة على أرض الواقع. وكذلك الاهتمام بفتح قاعات ومسارح ومدرجات فى الإدارات إذا توافرت الأماكن والاهتمام بفتح فصول للتعليم المجتمعى فى الأماكن الأكثر احتياجا.

وطالبت بعمل اجتماع دورى للوقوف على إنجاز الأعمال، وعرض المعوقات وحلها والسلبيات والإيجابيات بالإدارات وتبادل الخبرات والتنافس الشريف، بالإضافة إلى وضع معايير لترتيب الإدارات طبقا لمدى إنجاز العمل.

وفى نهاية الاجتماع تم تكريم إدارة اللامركزية والجودة بالمديرية، وإدارة اللامركزية بإدارة شرق، لحصولها على المركز الأول فى الإنتهاء من صرف مخصصات اللامركزية بالإدارة.

وكذلك إدارة العامرية لحصولها على المركز الأول للإنتهاء من مشروع المليون تخته وإدارة غرب التعليمية، لحصولها على المركز الأول فى تطبيق اللامركزية الإدارية بالإدارات، وإدارة الجمرك لحصولها على المركز الأول فى عمل أفضل عرض تقديمى لإنجازات اللامركزية بين الإدارات.