أفضل ألوان الحجاب

عملية تنسيق ألوان الملابس مع لون الحجاب هي أحد الكوابيس التي تواجه كل محجبة، فالبحث عن درجة اللون المثالية ونوع القماش المناسب والنقشة الملائمة، قد يأخذ وقتًا طويلًا يصل لأسابيع، لذلك قررنا أن نعرض لكِ اليوم ألوان الحجاب الأساسية، التي إذا كانت في خزانة ملابسكِ، ستجعل حياتكِ أسهل وعملية تنسيق ملابسكِ مع حجابكِ أسرع.

لون الحجاب1

اللون الأبيض مثالي للملابس ذات الألوان الفاتحة، كالبيج والأزرق الفاتح والوردي والرمادي، سواءً السادة أو المنقوشة. مميزاته: يليق على معظم الألوان. عيوبه: سريع الاتساخ، وقد يظهر بشرتكِ بدرجة أغمق مما هي عليه.

لون الحجاب 2

اللون الأسود مثالي مع الملابس الداكنة والفاتحة على حد سواء، ويليق أيضًا مع الملابس السواريه، لكن بشرط أن يكون مطرزًا أو به بعد التفاصيل المميزة. مميزاته: يمكن ارتداؤه مع أي لون.   عيوبه: سيشعركِ بالحر الشديد في فصل الصيف في أثناء فترة النهار.

لون الحجاب 3

اللون النود أو البيج الفاتح هذا اللون الذي يشبه لون الجسم يليق على كل الألوان دون استثناء، لذلك ننصحكِ باقتناء حجاب بهذا اللون لتريحي نفسكِ من عناء البحث عن حجاب يتماشى لونه مع ملابسكِ. مميزاته: يليق على كل الألوان.

لون الحجاب 4

اللون التان وهو أي درجة من درجات البنيات، كاللون النود فهو يليق مع كل الألوان، ويرتديه بعض النساء بدلًا من اللون النود إذا شعرن أن النود سيظهر بشرتهن أغمق. مميزاته: يليق على كل ألوان الملابس. لون الحجاب 5 الحجاب المنقوش إذا كان طقمكِ غير منقوش، لكنه مكوّن من عدة ألوان مختلفة (القميص بلون والبنطلون أو الجيبة بلون مختلف)، فننصحكِ هنا بشراء حجاب منقوش يحتوي في ألوانه على ألوان ملابسكِ.. بهذه الطريقة ستزيدين من أناقة طلتكِ دون أي مبالغة.

قد يهمك أيضـــاً :

لفات حجاب مطبوعة بالورود من وحي مدونات الأزياء

تعرفي على أجمل لفات الحجاب للبنات خلال موسم 2020 بأرقى الألوان