تطبيق لفات حجاب متجددة

تتألق المحجبات على "إنستغرام" بتطبيق لفات حجاب متجددة وعصرية سواء بألوانها أو بتنوع قصاتها والطرق التي يستخدمونها لتضفي المزيد من الأنوثة والجرأة، بعيدًا عن الإطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها, لا بد أن تواكبي  أجمل لفات حجاب من "إنستغرام" لتختاري منها ما يعجبك على طريقة مدونات الموضة.

تختار مدونة الموضة نبيلة بي لفات حجاب جديدة تأتي ملونة بالأحمر وملفوفة بشكل تاج وبأسلوب دائري قادر على تغليف كامل الشعر مع هندسة القصة من حدود الجبين بشكل محدد مع العقدة الأمامية، الى جانب عدم إظهار الأذنين لاستكمال إطلالتها.

اختاري على خطى الجميلة مرمر لفات حجاب ناعمة باللون الأبيض من خلال إبقاء الجزء الطويل من الوشاح منسدلًا على الكتف الواحد، مع لف الوشاح بشكل مترابط على الرقبة، وبطبقات متتالية على فروة الرأس بطريقة لا تخفي ملامحها المشرقة.

لا تتخلى لينا أسعد عن أجمل لفات حجاب كلاسيكية ولكن من دون شد الحجاب بشكل كامل، بل تركه متطايرًا من الخلف، وواسعًا من الأمام عند ثنية الوشاح حول الرقبة.

 ونرى أنها لم تخف الجبين بشكل كامل وأظهرت طبقات الاقمشة المتعددة بأسلوب عصري مع اللون البني.

اختاري لفات حجاب عصرية وشبابية من خلال ربطه بشكل كامل إلى الخلف مع إبقاء أطرافه منسدلة على الظهر من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة للمحجبة على خطى آسيا عاطف. واللافت أنها لم تخفي كامل شعرها من الأمام بل حافظت على الاطلالة الطبيعية والمناسبة لساعات النهار.

و يمكنك التألق بلفات حجاب واسعة باللون الأسود مع عدم اخفاء جوانب الوشاح خلف الملابس بل تركه منسدلاً على الأكتاف والصدر من جهة واحدة مع عدم إظهار الشعر بأسلوب الجميلة سندس القطان.