أخ يُنهي حياة أخته

أنهى أخ حياة شقيقته بطريقة بشعة وساعده في هذا الأمر زوج أختها وكان ذلك بسبب "هروبها المتكرر" من المنزل، وتعود بداية القصة إلى تلقي قسم شرطة المعصرة بلاغا بوصول "ميار. أ" التي تبلغ من العمر 17 عاما وهي ربة منزل، والمقيمة في عزبة خليل دائرة القسم، لمستشفى الدمرداش وهي مصابة بحالة غيبوبة ولا يمكن استجوابها.

وخلال تحريات المباحث، تم سؤال عمتها التي تدعى "ميرفت. ن" فادعت قيام المصابة بابتلاع كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها، لكن تم الكشف عن السبب الرئيسي في الوفاة وهو قيام شقيقها وزوج أختها بتقييدها بالجنازير مِن رقبتها والتعدي عليها بالضرب بسبب اعتيادها الهروب من الشقة، فتمّ توقيفهما وإحالتهما للنيابة.

وكشفت التحريات التي فعلها المقدم إيهاب الصعيدي رئيس مباحث المعصرة، أن المجني عليها تُقيم بمفردها في الشقة المشار إليها، وأن وراء حدوث ما بها من إصابات أودت بحياتها كلا من شقيق المجني عليها "شريف.أ"، 26 عاما، سباك، و"علاء.ج"، 25 عاما، مبيض محارة، زوج شقيقة المجني عليها.

وتم توقيف المتهميْن وبسؤالهما اعترفا بما قاما به، إذ كشف المتهم الأول وهو الشقيق بأنه في 25 فبراير/ شباط الماضي تلاحظ له إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من الفم، فقام بنقلها إلى مستشفى حميات حلوان، ثم مستشفى قصر العيني، وأخيرا مستشفى الدمرداش، وأنها كانت في حالة غيبوبة منذ التاريخ المُشار إليه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.​