الفنان فتحى عبدالوهاب

ساعد فتحي عبد الوهاب (أحمد مهران) في الحلقة الثانية من مسلسل " ممنوع الإقتراب إو التصوير " في إنقاذ نزيلة بفندق "أزهار" الذي يعمل به من القتل على يد شقيقها وابن عمها.

نجح فتحي في المهمة بمساعدة زينة (الممثلة المشهورة كاميليا منصور)، حيث قام هو بإلهاء الأخ وابن العم لحين قيام زينة بمساعدة الفتاة على الهرب من الفندق ومرافقتها إلى موقف الميكروباصات المتجهة إلى الإسكندرية للاطمئنان عليها.

واستمرت الأحداث في الحلقة الثانية من المسلسل بين الماضى والحاضر، حيث تستعيد زينة خلالها الذكريات خطواتها الأولى في طريق الفن وظروف تعرفها على "مهرة عبد المجيد"، الممثلة الشابة، وأحمد مهران زوجها، وفى الحاضر تستمر التحقيقات حول مقتل الاثنين.

وألقت قوات الشرطة القبض على زينة "كاميليا منصور"، الفنانة المشهورة، في أولى حلقات مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، على ضوء التحقيق في مقتل زوجها فتحى عبد الوهاب "أحمد الوردانى"، ونسرين أمين "الممثلة مهرة عبد المجيد"، وذلك بعد العثور على قميص بين ملابسها يحمل آثار دماء.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، وفتحى عبد الوهاب، ونسرين أمين، وزكى فطين عبد الوهاب، وصفوة، ومحمد شاهين، وعايدة رياض وآخرون، وتأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحى.