يوفنتوس الإيطالي

تسبب  قرار اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، بإعادة مباراة نابولي الإيطالى التي كان قد تم إلغائها في الجولة الثالثة من مسابقة "الكالتشيو"، إلى صدمة كبيرة ليوفنتوس الإيطالي، حيث يشكل موعد إعادة المباراة أزمة كبيرة في إيطاليا، بسبب الجدول المزدحم محليًا.

وأقرت اللجنة الأولمبية الإيطالية بإلغاء قرار احتساب اليوفي فائزًا بنتيجة 3-0 وخصم 3 نقاط منه بالإضافة إلى حصول نادي الجنوب على النقطة التي خُصمت منه فى جدول المسابقة.

ويتقلص رصيد يوفنتوس من 27 نقطة إلى 24 نقطة، بينما حصل فريق الجنوب على النقطة التي خُصمت منه ليرفع رصيده إلى 24 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي عاد للمركز الرابع.

وأشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إلى أن الأندية الإيطالية تواجه تقويم مضغوط للغاية، حيث لن يكون من السهل العثور على موعد مناسب لإقامة المباراة في ظل الفرضيات لدراسة موعد للعب المواجهة المُعادة.

وتوقعت الصحيفة، عدم حدوث أي مفاجآت في سباق الجولة الثانية من بطولة كأس إيطاليا أو كأس السوبر الإيطالي المقرر إقامته يوم 20 كانون الثاني/ يناير ومع ذلك يبدو الحل صعبًا، وبات الأمر صعباً نظرًا لوجود عقود موقعة بالفعل من الرعاة.

و تري صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، الإيطالية، إن الموعد الأنسب لإقامة المباراة قد تكون في أيار/ مايو ما لم تكن هناك مفاجآت للفريقين بتوديع كأس إيطاليا مبكرًا أو الخروج من المسابقات الأوروبية.

قد يهمك ايضا :

وزير الرياضة الإيطالي يحدد موعدين لاستئناف الدوري المحلي

النجم كريستيانو رونالدو يوافق على اقتطاع مبلغ كبير من راتبه السنوي