الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، زيادة عدد بدلاء كل فريق في المباراة من 7 إلى 9 لتصبح قائمة المباراة 20 لاعبًا، خلال الموسم الحالي 2020-20201، كما تم رفض إقتراح بزيادة عدد التبديلات إلى 5 في المباراة الواحدة للمرة الثالثة على التوالي وستظل 3 كما هي.

ويعد الدوري الإنجليزي هو الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" التي تسمح بإجراء 3 تبدلات فقط في المباراة الواحدة، في حين استمرت باقي الدوريات على قرار الـ5 تبديلات الذي تم تفعيله الموسم الماضي عقب استئناف النشاط الكروي بعد فترة توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

يأتي قرار الاتحاد الإنجليزي، على الرغم من مطالبات العديد من المديرين الفنيين، بالعودة إلى نظان الخمس تبديلات، وعلى رأسهم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة كريستال بالاس وضيفه ليفربول في الثانية والنصف من عصر السبت على ملعب "سيلهرست بارك".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، عقب الفوز الثمين على منافسه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف على ملعب "آنفيلد" مساء الأربعاء في الجولة الـ13.

قد يهمك ايضا :

أغويرو يصنع الفارق ومانشستر سيتي يجتاز "المواجهة الغريبة"

رونالد كومان كومان يكشف أنّه كاد يفقد حياته بسبب فيروس "كورونا"