النجم كريم عبدالعزيز

ينتظر النجم كريم عبدالعزيز انتهاء لجنة القراءة بالرقابة على المصنفات الفنية من عملها لإجازة سيناريو الفيلم السينمائى الجديد "الرجل المستحيل"، والذي تعطل بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال مصد، إن صناع الفيلم ينتظرون الحصول على إجازته وتصاريح التصوير لبدء تصويره عقب انتهاء كريم عبدالعزيز من تصوير فيلم "كيرة والجن".

وفي حال خروج العمل من الرقابة ستبدأ جلسات عمل بين كريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد لترشيح أبطال الفيلم.

على جانب آخر يواصل كريم عبدالعزيز تصوير دوره فى فيلم "كيرة والجن"، حيث قرر المخرج مروان حامد تكثيف ساعات تصوير الفيلم لأكثر من 12 ساعة يوميًّا للانتهاء منه وفقًا للخطة الموضوعة من شركة سينرجي المنتجة للعمل.

ويتبقى لفريق العمل ما يقرب من 6 أسابيع للانتهاء من تصوير الفيلم بشكل كامل ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج، خاصة أنه سيحتاج وقتًا طويلًا في مونتاجه، لأن مخرجه مروان حامد سيجرى مونتاج الفيلم بأحد المعامل الأوروبية.

"كيرة والجن" مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، كتب السيناريو والحوار مؤلف الرواية، إخراج مروان حامد، إنتاج شركة سينرجي فيلمز، ووضعت الشركة خطة إنتاجية محكمة لتقديم عمل سينمائي ضخم خلال الفترة المقبلة، وأبرزها بناء ديكورات ضخمة للحقبة الزمنية التي يدور حولها الفيلم، وهي ثورة 19 فضلًا عن تصميم الملابس التي تناسب الوقت والزمن، وجلب أحدث معدات التصوير من الخارج، بالإضافة لأعمال الجرافيكس والمونتاج التي سيتم تنفيذها في أوروبا.

قد يهمك ايضا:

حقيقة ظهور أحمد عز بإصابات في وجهه بعد مشاجرته مع شقيقة زينة

أحمد عز يسافر إلى تونس والجزائر لتصوير "العارف" بعد أزمته مع زينة