فيلم "Coraline"

أطلَقَت شركة "يونيفرسال بيكتشرز" المقدمة الإعلانية الأولى للفيلم العائلي "ذا بوكسترولز The Boxtrolls"، والذي يأتي من صانعي فيلمي "Coraline" و"ParaNorman". فيلم "The Boxtrolls" يقدم إلى الجمهور عائلةً من نوع جديد، "The Boxtrolls" مجتمع من المخلوقات الغريبة والمزعجة، والذين بكل حب يقومون بتربية الطفل البشري اليتيم إيغز (أداء صوتي: إيزاك هيمبستيد رايت) في كهف منزلي رائع، تم بناؤه أسفل شوارع تشيزيريدغ.
وعندما يقوم شرير المدينة المدعو أرشيبالد سناتشر (الحاصل على الأوسكار بن كينغسلي)، بمؤامرة للتخلص من كائنات البوكسترول Boxtrolls، يقرر إيغز خوض مغامرة فوق الأرض، ليصعد إلى النور ويشكل فريقًا مع الفتاة المشاكسة الرائعة ويني فريد (إيل فانينغ)، ويضعان معًا خطة جريئة لإنقاذ عائلة إيجز.
فيلم The Boxtrolls من إخراج أنتوني ستاتشي وجراهام أنابيل، ويقوم بالأداء الصوتي النجوم؛ توني كوليت، إيل فانينج، جاريد هاريس، سيمون بيج، نيك فروست، ريتشارد آيودي وتراسي مورجان، وسوف تقوم بإطلاق الفيلم في دور العرض المصرية هذا العام شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي "يونيفرسال بيكتشرز" و"باراماونت بيكتشرز" في مصر.