الفنانة الشابة يسرى سعوف

كشفت الفنانة الشابة يسرى سعوف عن مباشرتها التحضير لأغنية منفردة جديدة، رافضة الإعلان عن تفاصيها، مبرزة أنها تميل إلى الأغاني الهادئة، ومبيّنة أنَّ الفن يحتاج إلى متابعة دائمة.وأوضحت يسرى، في تصريح خاص إلى "العرب اليوم"، أنّها "تسير في خطى ثابتة، ولا تستعجل النجومية، لأنَّ الفن الراقي يحتاج إلى التفكير قبل القيام بأيّة خطوة قد تنعكس سلبًا على مسار الفنان"، مبرزة أنّها "فخورة بالمرحلة التي وصلت إليها بعد تخرجها من برنامج (أراب آيدول)".
وعن مقارنتها مع سلمى رشيد، والنجاح الكبير الذي لاقته مواطنتها وزميلتها في برنامج اكتشاف المواهب، أشارت إلى أنّه " لكل واحدة منا أسلوب خاص بها، أنا أميل إلى الأغاني الهادئة، والرزينة أكثر، وسلمى لديها شخصية وجاذبية كبيرة، ولا أشعر أنَّ هناك فرقًا كبيرًا بيننا، إلا أنه يبقى لكل واحدة جمهورها الذي يفضل لونها الغنائي، وطبيعة صوتها".
وبيّنت سعوف أنَّ "خريجي برامج اكتشاف المواهب يحتاجون إلى المتابعة، لأنَّ الفن يحتاج إلى بناء ومتابعة دائمة"، وأضافت "نعم (أراب آيدول) فتح لنا أبواب الشهرة، لكننا نحتاج إلى متابعة في أعوام احترافنا الأولى، كي لا نضلّ الطريق الصحيح".
ووعدت يسرى جمهورها بعمل غنائي مصور، مباشرة بعد شهر رمضان، لافتة إلى أنَّها "تحتاج في هذه الفترة إلى أن تكون مع عائلتها، لأنَّ الشهر الفضيل هو للعائلة بالدرجة الأولى".
وتستأنف سعوف، بعيدًا عن الفن، دراستها في مجال الاقتصاد، كما أنّها تهتم بتوجيه شقيقتها، التي حصلت حديثًا على شهادة البكلوريا.