دنيا بطمة المغنية المغربية

تعتز دنيا بطمة المغنية المغربية، بأصولها بشكل كبير، وهذا يبدو واضحًا على إطلالاتها التي تستعرضها على حسابها الشخصي على "إنستغرام"، والتي غالبًا ما تختار فيها التصاميم التقليدية من قفاطين وجلابيات وعباءات أيضًا، غير أننا مؤخرًا لاحظنا أنها بدأت تتمرد على الأزياء الشرقية، من خلال اعتمادها إطلالات تجمع بين التصاميم التقليدية مع التصاميم العصرية، وقد أطلقت من خلال ذلك موضة جديدة.

إطلالات تجمع بين النمط التقليدي والأسلوب العصري نسقتها دنيا بطمة:

وشهدنا في عدد من الإطلالات دنيا بطمة تعتمد موضة جديدة وهي الدمج بين الأزياء الشرقية التقليدية، مع الأزياء والاكسسوارات العصرية، وهذه بعض الأمثلة:

نسقت دنيا بطمة في لوك قفطانًا باللون الفوشيا مطرّزًا بخيوط ذهبية مع بنطلون جينز بأرجل ضيّقة، وحذاء وحقيبة يد من الجلد المعدني باللون الذهبي أيضًا.

اختارت دنيا بطمة في إطلالة عباءة أنيقة باللون اللؤلؤي، ونسقت معها بنطلون جينز وصندلًا بكعب عالٍ باللون الذهبي.

اعتمدت دنيا بطمة "لوك" لافتًا اختارت فيه بنطلون جينز مزيّنًا بحبات من اللؤلؤ، مع جاكيت مستوحًى من القفطان المغربي، واختارت معهما حذاءًا معدنيًّا عصريًّا باللون الفضي.

ارتدت دنيا بطمة العباءة بأسلوب عصري في إطلالة، حيث نسقتها مع اكسسوارات شبابية عبارة عن حقيبة يد باللون الأحمر، ونظارات شمسية من اللون نفسه أيضًا، وحذاء رياضي من الجلد.

شاهدي بالصور كيف تمردت دنيا بطمة على الأزياء الشرقية، من خلال هذه الإطلالات، وأخبرينا رأيكِ بهذه الموضة التي أطلقتها.