النجمة أماندا هولدن

شاركت النجمة أماندا هولدن صورة وهي ترتدي بكيني مثيرا أثناء احتفالها بإطلاق برنامج "بريتانس غوت تالنت" والذي أصبح الأعلى تقيما للعام، وحضر حلقة الإطلاق 8.3 ملايين مشاهد، وهي نسبة 45% من مشاهدي التلفاز في ذلك الوقت، لكن بعد ذلك قفزت الحلقة إلى القمة ليصبح عدد مشاهديها 9.7 ملايين شخص، بمعدل 50% من مشاهدي التلفاز.

وكتبت أماندا بجانب الصورة: "شكرا لجعلكم برنامج "بريتانس جوت تالنت" الأعلى تقييما لعام 2019"، وكان حفل الإطلاق قبل برنامج "لاين أوف ديوتي" لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، مما جذب انتباه عدد مشاهدين بمتوسط 7.8 ملايين شخص.

اقرأ ايضًا:

خدعة بسيطة تمكنك من الظهور بشكل أنحف في "البيكيني "

كانت الحلقة مليئة بالمشاعر، حين ذرفت دموع الحكم، دافيد ويليامز، عندما شاهد مجموعة أطفال تتراوح أعمارهم من 5 إلى 11 عاما، مع معلمهم، وشاهد العرض معه كل من زملائه الحكام، سيمون كويل، وأليشا ديكسون، وأماندا هولدن، وحصل الفريق على الباز الذهبي في الحلقة الأولى.

وشاهد الحلقة النهائية لبرنامج "ذا فويس المملكة المتحدة" والتي أذيعت السبت، متوسط 4.6 ملايين شخص، بما في ذلك على شبكة تلفزيون "آي تي في بلس 1"، ووصلت إلى 5.2 مليون مشاهد، وهو رقم مساوٍ لعدد مشاهدي العام الماضي.

وشهد برنامج "بريتانس غوت تالنت" عودة المذيع الذي طال انتظاره آنت، والذي أخذ فترة راحة من العمل استمرت لنحو عام، بسبب توقيفه وهو يقود السيارة في حالة سكر.

وقد يهمك ايضًا:

أماندا هولدن تقضي رأس السنة بفيلاتها الخاصة في البحرين

إليزابث هيرلي تستعرض جسدها في بكيني أبيض